"صراع ثلاثي سعودي" على ضم زميل صلاح السابق وبطل الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/05/2023
160
منذ 10 شهر
صراع ثلاثي سعودي على ضم زميل صلاح السابق وبطل الدوري الإنجليزي

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، عن تطورات جديدة في اقتراب الجناح البرازيلي ويليان دا سيلفا، نجم فريق فولهام الإنجليزي حاليا وبطل الدوري الإنجليزي مع تشيلسي سابقا. 

انضم ويليان صاحب الـ34 عاما، إلى صفوف فريق فولهام الإنجليزي، في سبتمبر 2022، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع نادي كورينثيانز البرازيلي، ووقع مع النادي اللندني عقد لمدة موسم واحد يستمر حتى يونيو 2023. 

أفضل فترات الجناح البرازيلي ويليان كانت مع فريق تشيلسي، حيث انضم إليهم في 2013 واستمر معهم لمدة سبع مواسم، حقق خلالهم الدوري الإنجليزي مرتين، فضلا عن لعبه مع أرسنال لمدة موسم واحد. 

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، إلى أنه من الواضح أن نتيجة المحادثات الجارية بين وكيل ويليان ونادي فولهام، باءت بالفشل، حيث طلب وكيل اللاعب التمديد لمدة موسم إضافي ولم يتلقى رد بشأن التجديد.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وأكد فابريزيو رومانو، أن هناك المزيد من الأندية الأوروبية وأندية الدوري السعودي المهتمة بالتعاقد مع ويليان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

في السياق ذاته، ذكرت تقارير إعلامية، أن ويليان قد أعطى نادي التعاون اتفاقا مبدئيا في الصيف الماضي، كما أن هناك أنباء عن رغبة النصر والأهلي في ضم اللاعب.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

يذكر أن، ويليان خاض مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام 29 مباراة هذا الموسم، ساهم خلالها في 10 أهداف، حيث سجل خمسة وصنع مثلهم. 

اقرأ أيضا

الهلال يقرب النصر من دوري روشن؟.. خوف في الاتحاد وتسريبات صادمة

تعرف على نتيجة ماتش العدالة والهلال بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن