قرار خطير.. جالتيير يرفض مغادرة باريس في ليلة حسم الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 27/05/2023
163
منذ 11 شهر
قرار خطير.. جالتيير يرفض مغادرة باريس في ليلة حسم الدوري الفرنسي

فجر كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل، برغبته استكمال مسيرته مع الفريق الباريسي، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وسيكون باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت، على موعد مع التتويج بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الـ11 في تاريخه، حال الفوز على مضيفه ستراسبورج بالجولة 37 من "الليج 1".

وتأتي رغبة جالتيير في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، في الوقت الذي تخوض فيه إدارة النادي، سلسلة مفاوضات مع عدد من المدربين أبرزهم الإسباني لويس إنريكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفشلت مهمة جالتيير الذي تولى تدريب باريس سان جيرمان، خلفا لماوريسيو بوكتينيو، في قيادة الفريق نحو المنافسة على دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لسقوط كثيرا في الدوري الفرنسي.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكاد باريس سان جيرمان أن يخسر في أكثر مناسبة لقب الدوري الفرنسي، خاصة أن الفريق تعرض لـ8 هزائم هذا الموسم، في رقم قياسيي كارثي منذ بداية المشروع القطري في فريق العاصمة.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

جالتيير يريد الاستمرار: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن جالتيير تحدث مع لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، مؤكدا له بأنه مؤمن بالتحسن كثيرا، حال استمراره الموسم المقبل.

ويرى جالتيير أنه سيقدم موسم أفضل كثيرا مما قدمه هذا الموسم، خاصة في المنافسة الأوروبية، في تعبير واضح عن رغبته في الاستمرار.

ومن المتوقع، أن يشهد باريس سان جيرمان سلسلة من التغييرات الجذرية، خلال الفترة المقبلة، بداية من مغادرة ليونيل ميسي، واحتمالية بيع نيمار، والتعاقد مع مدرب جديد.

الجدير بالذكر، أن الإدارة والمدير الرياضي لويس كامبوس، اتفاقا في وقت سابق، على ضرورة مغادرة جالتيير لمنصبه، خاصة أن أحوال الفريق معه تسير بشكل سيء للغاية، خاصة منذ العودة من المونديال.

اقرأ أيضا

لماذا يا ليو؟.. ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان بدون أسباب

باريس سان جيرمان يستهدف ضم نجم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن