بعد رحيل البلطان.. مفاجأة بن نافل والهلال والقول الفصل بصفقة ميسي

تاريخ النشر: 26/05/2023
858
منذ 11 شهر
بعد رحيل البلطان.. مفاجأة بن نافل والهلال والقول الفصل بصفقة ميسي

فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، مفاجآت عديدة عن مستقبل فهد بن نافل وهل يستمر برئاسة الهلال، وما الجديد في المفاوضات مع المدرب المرتقب خلفا لرامون دياز، وإلى أين وصلت صفقة ليونيل ميسي. 

وخلال الساعات الماضية، أعلن خالد البلطان رئيس نادي الشباب، عدم ترشحه لفترة جديدة وستكون الفترة الحالية هي الأخيرة لـ"القادح" على مقعد رئاسة الليوث. 

وبعد إعلان البلطان عزمه عدم الترشح لفترة جديدة، بدأ الشارع الرياضي يتساءل عن مستقبل رؤساء الأندية الحاليين وفي مقدمتهم فهد بن نافل رئيس نادي الهلال. 

وقال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود: "رئيس نادي الهلال لم يتحدد استمراره حتى الآن، ننتظر بعض التفاصيل اللي تخص موضوع الخصخصة، وفي حال عدم إتمامها ( قد ) نرى قرار (تكليف) مؤقت لبعض الرؤساء".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وربط أباعود بين استمرار فهد بن نافل والتعاقد مع المدرب الجديد لفريق الهلال خلفا لدياز، مؤكدا أن الأسماء المطروحة على الساحة هو من سيوقع معها في حال بقاءه وإن لم يستمر فستظهر أسماء جديدة لقيادة الأزرق الموسم المقبل. 

وتطرق الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الهلالي، للحديث عن ما يتردد بشأن صفقة مفاوضات الهلال مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائلا: "مفاوضات ميسي أو غيره من النجوم اللي يستهدفهم المشروع الوطني، لا تتم عن طريقة أي نادي". 

وأضاف عبدالرحمن أباعود: "لذلك حتى رئيس النادي لا يملك القرار الكامل ولا المعلومة الأكيدة 100٪، أنا أقول لك حسب (ما نعرفه) أن ميسي قُدم له عرض مغري والأكبر في تاريخ كرة القدم للتوقيع لصالح نادي الهلال". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وفاجئ أباعود جماهير الهلال، قائلا: "يقال اتفاق مبدئي.. اتفاق نهائي.. وقع .. هذه مراحل مختلفة .. ولكن اللي يقول لك (وقع) قله غير صحيح، حتى الآن لم يوقع ميسي". 

اقرأ أيضا

رئيس تحرير ماركا: الهلال سيعلن خلال أيام عن ضم ميسي رسميا

تيباس يعتذر لفينيسيوس بعد إهانته على تويتر: أنت ميسي الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن