الفيحاء "وش السعد" على الاتحاد.. هل تكتمل بلقب دوري روشن؟

تاريخ النشر: 26/05/2023
215
منذ 10 شهر
الفيحاء وش السعد على الاتحاد.. هل تكتمل بلقب دوري روشن؟

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على بعد 3 نقاط من حسم لقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة الأولى منذ 14 عامًا.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في التاسعة مساء الغد "السبت"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد والفيحاء، للمرة الرابعة هذا الموسم، حيث تكمل المواجهات الأربع الماضية، طابع السعادة لجماهير العميد، بعدما تمكن الاتحاد من تجاوز عقبة الفيحاء في الـ3 لقاءات.

مواجهات الاتحاد والفيحاء في موسم 2023

والتقى الاتحاد والفيحاء في الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة، وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة (3-0)، وجاءت ثلاثية المباراة عن طريق إيجور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله "ركلة جزاء" وهارون كمارا.

وتجدد لقاء الاتحاد والفيحاء، في نهائي كأس السوبر السعودي، وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة (2-0)، وجاءت الثنائية عن طريق عبد الرزاق حمد الله، ليتوج العميد باللقب لأول مرة في تاريخه، ويفوز حمد الله بجائزتي الهداف و"شايع النفيسة" لأفضل لاعب.

أما عن اللقاء الثالث، فقد جاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1)، حيث تقدم هارون كمارا للاتحاد، وتعادل ريكاردو ريلر للفيحاء، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي شهدت تألقًا لافتًا للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، الذي قاد العميد لبلوغ نصف نهائي كأس الملك.

وفي حالة فوز الاتحاد على الفيحاء، في مباراة الغد، فإن الاتحاد يتوج رسميًا بلقب دوري روشن السعودي، قبل جولة على نهاية الموسم.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف بـ63 نقطة، علمًا بأن الاتحاد يتفوق بأفضلية المواجهات المباشرة.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التحكيم يحرم النصر من اللحاق بالاتحاد.. تطورات قضية كنو

بيان قانوني يمنح النصر نقاط مباراة الهلال ويهدد صدارة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن