هالاند يكشف سبب اختياره مانشستر سيتي ويتحدث عن جوارديولا

تاريخ النشر: 26/05/2023
291
منذ 10 شهر
هالاند يكشف سبب اختياره مانشستر سيتي ويتحدث عن جوارديولا

كشف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، أسباب انتقاله للفريق الإنجليزي، خلال الصيف الماضي.

وانتقل هالاند مطلع الموسم الجاري لمانشستر سيتي ، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، بقيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقدم مانشستر سيتي عقد جديد لهالاند للاستمرار مع الفريق، لموسمين إضافيين، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2026، مع زيادة راتبه من 375 ألف جنية إسترليني أسبوعيا لـ 500 ألف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رغبة مانشستر سيتي في تجديد عقد هالاند، في ظل رغبة ريال مدريد التعاقد مع الهداف النرويجي، في صيف عام 2024، خاصة أن عقده يحتوى على بند يحق له الرحيل نظير 150 مليون يورو.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تصريحات هالاند:

قال هالاند في تصريحات لموقع "فوتبول ديلي" الإنجليزي على هامش تتويجه بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب: "لم تكن هناك أي شكوك لقدومي إلى مان سيتي. كنت أعرف أنني سأقدم عرضًا، كنت أعرف أنني سألعب في فريق جيد، وكنت أعرف أنني سأسجل الأهداف".

وتابع: "الجميع يعرف أن مانشستر سيتي، في آخر الموسم ينهون الموسم بقوة، وهذا بالضبط ما كنا نفعله، لقد انطلقنا في تحقيق سلسلة انتصارات، وما زلنا في هذا السباق، وهو شعور رائع".

وواصل: "أتفهم لماذا يقول الناس أن الدوري الإنجليزي أفضل دوري لأنه حقًا كذلك، أنا أحب ذلك، أحب اللعب هنا، أحب المبارزات الفردية، أحب مبارزات الجري، أنا أستمتع بها ".

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وعن بيب جوارديولا: "عندما تفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في ست سنوات ، فهذا أمر غير واقعي. إنه يجعل الأمور تبدو سهلة للغاية في التدريبات وفي المباريات ".

وأضاف: "إنه لأمر جنوني ما يفعله وما يجعلنا نفعله وكيف يمكننا اللعب بشكل جيد. إنه لشرف كبير أن يكون مدربي ، هذا من دواعي سروري".

وأتم: "لا نحب التركيز على المستقبل أو الماضي. أحب أن أعيش اللحظة وأحب التفكير في مباراة تلو الأخرى ، تمامًا كما قال وفعلنا ".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحتفل بالدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

جوارديولا يصعق نجوم مانشستر سيتي بعد التتويج بالحقيقة القاسية

حمل تطبيق سعودي الآن