جماهير مانشستر سيتي تقتحم ملعب الاتحاد احتفالا بالدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 21/05/2023
46
منذ 10 شهر
جماهير مانشستر سيتي تقتحم ملعب الاتحاد احتفالا بالدوري الإنجليزي 

احتفلت جماهير مانشستر سيتي، بتتويج فريقها بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب نهاية مواجهة تشيلسي، على ملعب الاتحاد، التي انتهت بالجولة 37 من البريميرليج.

وفاز مانشستر سيتي اعلى ضيفه تشيلسي، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق مانشستر سيتي قبل المباراة بالفعل لقب الدوري الإنجليزي، التاسع له في تاريخه، والثالث على التوالي، تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وتوج مانشستر سيتي باللقب، بعد سقوط أرسنال بالأمس ضد نوتنجهام فورست بهدف دون مقابل، ليواصل السيتيزين سطوته على الكرة الإنجليزية في السنوات الخمس الأخيرة.

الجماهير تقتحم ملعب الاتحاد: 

اقتحمت جماهير مانشستر سيتي ملعب الاتحاد، في تقليد معتاد من الجماهير، عقب انتهاء مواجهة تشيلسي، خاصة أن فريقها سيتسلم كأس الدوري الإنجليزي اليوم.

ومنحت إدارة ملعب الاتحاد، مدة "10" دقائق للجماهير من أجل الاحتفال على أرضية ملعب الاتحاد، قبل إجراء مراسم تسليم كأس الدوري الإنجليزي.

ورفعت جماهير مانشستر سيتي لافتات تطالب فريقها بتحقيق الثلاثية هذا الموسم، خاصة أن الفريق يستعد لخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ونهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بمقصية كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يفوز على بورنموث في البريميرليج

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن