قرار صادم.. برشلونة يرفض التعاقد مع كيميتش بقرار من تشافي 

تاريخ النشر: 25/05/2023
147
منذ 4 أيام
كيميتش

يبدو أن برشلونة الإسباني، تراجع بعض الشيء عن التعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتناولت الصحف الألمانية، في الأيام الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلاعب بنتائج الدوري الإسباني.. البطل تعمد الخسارة بالـ3

صحف العالم| هدف من أجل فينيسيوس والأسطورة يغادر برشلونة 

وتواصل برشلونة بالفعل في الفترة الماضية، مع كيميتش الذي لا يمتلك أي وكيل أعمال، بل هو من يتفاوض مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وقد يكون كيميتش ثاني لاعب للعام الثاني على التوالي، الذي يغادر بايرن ميونخ، نحو برشلونة الإسباني، بعد ليفاندوفسكي الذي انتقل للفريق الكتالوني مقابل 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط محوري، بديل لسيرخيو بوسكيتس الذي سيغادر في نهاية الموسم، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

زوبيميندي الأولوية: 

كشف "جيرارد روميرو" المقرب من برشلونة عبر منصة "تويتش"، أن النادي وبالأخص المدرب تشافي هيرنانديز يمنح الأولوية للتعاقد مع مارتن زوبيمندي لاعب وسط ريال سوسييداد.

وأوضح أن تعاقد برشلونة مع محور رقم "6" هو الأهم، حيث أن ضم كيميتش لا يندرج بالنسبة لتشافي، لتعويض بوسكيتس، بل لتقوية جودة الفريق في وسط الميدان.

ومن المتوقع، أن تبلغ قيمة تعاقد برشلونة مع مارتن زبيميندي نحو 60 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ريال سوسييداد الرافض للتخلي عن خدماته تماما.

حمل تطبيق سعودي الآن