برشلونة يخبر كوندي بالرحيل بشرط واحد فقط.. "هل يتحقق؟"

تاريخ النشر: 25/05/2023
520
منذ سنة
برشلونة يخبر كوندي بالرحيل بشرط واحد فقط.. هل يتحقق؟

يتواصل الحديث عن رغبة الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة الإسباني، في مغادرة الفريق الكتالوني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة

ويرفض كوندي الاستمرار مع برشلونة، رغم تألقه هذا الموسم، بعض الشيء بمشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه يريد العودة للتواجد في مركزه الأصلي قلب دفاع.

وانضم كوندي لبرشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من إشبيلية الإسباني، مقابل 50 مليون يورو، بعد أن كان قريبا من الانتقال لتشيلسي الإنجليزي.

ويأتي قرار كوندي بالرحيل، بعدما ألمح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، إلى أن موسم انتقالات الفريق، لن يتضمن التعاقد مع ظهير أيمن، بل الأن الأولوية لضم لاعب وسط محوري مميز، لتعويض رحيل سيرخيو بوسكيتس.

كوندي لن يفوز بتحدي برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كوندي لن يستطيع الفوز بتحدي برشلونة، خاصة أن النادي تعاقده في الصيف الماضي، نظير مبلغ كبير بلغ 55 مليون يورو.

وترى الإدارة الرياضية في برشلونة، أن كوندي لم يقدم الآداء الخرافي منه حتى الآن، حتى عندما يشارك في قلب الدفاع، بعكس ما كان منتظر منه.

وفجرت الصحفية مفاجأة، بأن تشافي يرى الثنائي كريستنسين وأراوخو أفضل من كوندي في مركز قلب الدفاع، فلذلك لن يقف المدرب أو النادي عائقا أمام رغبته في الاستمرار.

وسيوافق برشلونة على بيع كوندي مباشرة لأعلى عرض مالي يحصل عليه، بشرط أن لا يقل عن 70 مليون يورو، وسط ترقب كبير من أندية الدوري الإنجليزي للفوز بخدماته.

وسيوفر رحيل كوندي عن برشلونة، سيولة مالية للتعاقد مع ظهير أيمن بمستوى كبير وتحديدا الأرجنتيني فويث لاعب فياريال الذي تبلغ قيمته بنحو 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نهاية القصة.. قائد برشلونة يرحل عن الفريق 

قرار تشافي الأخير.. ليفاندوفسكي قائد برشلونة الجديد بعد رحيل ألبا

حمل تطبيق سعودي الآن