حكم قضائي ضد المتهمين بتهديد فينيسيوس بالقتل.. "ممنوع الاقتراب"

تاريخ النشر: 25/05/2023
270
منذ سنة
حكم قضائي ضد المتهمين بتهديد فينيسيوس بالقتل.. ممنوع الاقتراب

صدر حكم قضائي بحق 4 متهمين، بتوجيه هتافات عنصرية ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، قبل عدة أشهر، بالقرب من مركز تدريبات الفريق الملكي.

وشهدت الأيام الماضية، حالة من التوتر في المجتمع الإسباني، على خلفية الهتافات العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور، خلال مواجهة فالنسيا يوم الأحد الماضي.

وتوقفت مواجهة فالنسيا، لتهدئة فينيسيوس، خاصة أن الجناح البرازيلي كان غاضبا بشدة، وسط ضغط من لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة لإيقاف ما حدث أرضية الملعب، من هتافات عنصرية.

وأصدر ريال مدريد والاتحاد الإسباني بالإضافة لرابطة الليجا، سلسلة من البيانات المناهضة لما حدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانطلقت الأحداث والهتافات العنصرية ضد فينيسيوس، منذ لقاء أتلتيكو مدريد، في شهر سبتمبر الماضي، بعدما علقت بعض من جماهير الأخير دمية وعليها اسم النجم البرازيلي، وهي مشنوقة على جسر في العاصمة مدريد.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

حكم قضائي نهائي: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن محكمة مدريد، قررت الإفراج عن المتهمين الأربعة، بتهمة السخرية وتوجيه تهديدات لفينيسيوس، بعد شنق دمية كتب عليه اسم، بالقرب من مركز تدريبات "فالديبيباس".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وقرر القاضي إطلاق سراح المتهمين، بشرط حظر الاقتراب أو التواصل مع فينيسيوس بأي شكل من الأشكال، مع شرط وجود مسافة لا تقل عن 1000 متر من مركز تدريبات ريال مدريد.

ومنع القاضي أيضا بموجب حكمه على المتهمين، الاقتراب بأي شكل أو وسيلة كانت من ملعبي سانتياجو برنابيو، أو واندا ميتروبوليتانو، وهو يعني حظر حضورهم للمباريات في تلك الملاعب.

اقرأ أيضا

لست غبيا يا فينيسيوس.. صحفي إسباني يرد على سباب نجم ريال مدريد

صحف العالم| هدف من أجل فينيسيوس والأسطورة يغادر برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن