إلغاء البطاقة الحمراء لفينيسيوس جونيور رسميا.. "ريال مدريد ينتصر"

تاريخ النشر: 24/05/2023
85
منذ 10 شهر
إلغاء البطاقة الحمراء لفينيسيوس جونيور رسميا.. ريال مدريد ينتصر

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا، إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، خلال مواجهة فالنسيا التي إقيمت يوم الأحد الماضي.

وهاجم فينيسيوس جونيور جماهير فالنسيا، التي رددت ضده هتافات عنصرية، في الشوط الثاني من اللقاء، وسط حالة من الغضب تسببت في طرده، بعد دخوله في شجار مع لاعبي الخفافيش.

وأصدر ريال مدريد ورئيس الاتحاد الإسباني، سلسلة من البيانات المناهضة لما حدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوقفت المباراة لتهدئة فينيسيوس جونيور، خاصة أن الجناح البرازيلي كان غاضبا بشدة، وسط ضغط من لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة لإيقاف ما حدث أرضية الملعب.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

فينيسيوس جونيور برئ: 

صدق الاتحاد الإسباني، بالاجتماع مع لجنتي الحكام والعقوبات، على رفع عقوبة طرد فينيسيوس في لقاء فالنسيا، وبالتالي اعتبارها لم تحدث من الأساس.

وجاء القرار بعد مراجعة قرارات حكم الفيديو، الذي ركز على لقطة اعتداء فينيسيوس على لاعب فالنسيا، والذي كان صاحب المبادرة في ضرب الجناح البرازيلي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيكون فينيسيوس جونيور، جاهزا للمشاركة يوم غدا في لقاء ريال مدريد ضد رايو فاليكانو على ملعب سانتياجو برنابيو، رغم غيابه عن قائمة فريقه لخوض المواجهة.

الجدير بالذكر، أن  الاتحاد الإسباني، قرر إيقاف حكم الفيديو، في لقاء فالنسيا وريال مدريد، بسبب تغاضيه الكشف عن لقطات الاعتداء بالضرب وتوجيه هتافات عنصرية من لاعبي وجماهير فالنسيا ضد فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، قبل طرده.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهدد الحكام ويدين الاتحاد الإسباني في أزمة العنصرية

تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن