ميسي يفضح خدعة برشلونة لجماهيره.. "فرصة الهلال الذهبية"

تاريخ النشر: 25/05/2023
793
منذ سنة
ميسي يفضح خدعة برشلونة لجماهيره.. فرصة الهلال الذهبية

فجر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة غير متوقعة، تثير الجدل، حول احتمالية عدم عودته بشكل كبير لبرشلونة الإسباني من جديد.

وأعلن في أكثر من مناسبة المسئولين في برشلونة، نيتهم بشكل علني أمام وسائل الإعلام، إعادة ميسي لنهاية مسيرته مع الفريق الكتالوني، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وكانت بعض التقارير، قد أكدت أن برشلونة قدم عرضه الرسمي لميسي بالفعل، لاستعادة خدماته، مقابل 25 مليون يورو سنويا، بعقد مدته موسم واحد مع خيار التجديد لعام إضافي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

ويحتاج برشلونة لإعادة ميسي، وإبرام تعاقدات جديدة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ويأتي الحديث عن عودة ميسي لبرشلونة، في الوقت الذي غادر فيه أصدقائه السابقين بيكيه، بوسكيتس، جوردي ألبا، وهو ما سيوفر ميزانية في سلم الرواتب للتعاقد معه، بعد نهاية مع باريس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينافس الهلال بقوة على التعاقد مع ميسي، خاصة أن عرضه هو الأكبر في تاريخ أي رياضي، (400) مليون يورو في الموسم الواحد، وسط غموض كبير بشأن موقفه من عرضي برشلونة والزعيم الأزرق.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يخدع جماهيره: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الثلاثي بوسكيتس، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، تواجدا الأسبوع الماضي، في العاصمة الفرنسية، حيث تناولوا العشاء مع ميسي.

ويرتبط ميسي بعلاقة صداقة مع الثلاثي بوسكيتس، جوردي ألبا، سيرجي روبرتو، خاصة أن معتاد على الذهاب لبرشلونة، من أجل قضاء عدة أيام مع أصدقائه لأكثر من 15 عاما.

ورد ميسي على سؤال الثلاثي، بشأن أخر تطورات عودته لبرشلونة، ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل، بإجابته، بأنه لم يتلقى من النادي أي عرض رسمي حتى الآن.

ويعد ما قاله ميسي، منافي تماما لما يصدره إعلام برشلونة في الأسابيع الماضية، حول انتهاء الاتفاق معه، بعدما تقدم النادي بعرض رسمي للتعاقد معه.

 

اقرأ أيضا

بن نافل يهدي جماهير الهلال صفقة تاريخية.. ليست ميسي

لماذا يا ليو؟.. ميسي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان بدون أسباب

حمل تطبيق سعودي الآن