بن نافل يهدي جماهير الهلال صفقة تاريخية.. "ليست ميسي"

تاريخ النشر: 22/05/2023
9524
منذ أسبوع
فهد بن نافل الهلال

تستمر إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، سعيها لتكوين فريق قوي، بدعم الفريق الأول لكرة القدم، بلاعبين من الطراز الرفيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الهلال محروم من التعاقدات، حتى الصيف المقبل 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

إصابة جانج وميشايل.. وغياب نجم الهلال أمام العدالة

مهاجم النصر في الهلال؟.. صالح والحمدان يمهدان الطريق

وجدد كنو "28 سنة"، عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم، بعد توقيعه للغريم الأزلي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة، في يناير 2022.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت      

بن نافل يصالح جماهير الهلال.. مفاوضات مكثفة مع ماني وهازارد

وفقًا لموقع "فوت ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، تواصلت في الفترة الأخيرة مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والبلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد.

وأوضحت أن ماني لم يكن موسمه الأول في بايرن ميونخ ناجحًا،ـ حيث تشعر إدارة الفريق البافاري بخيبة أمل بسبب مواقفه داخل وخارج الملعب، لكن راتبه البالغ 20 مليون يورو في الموسم سيكون مشكلة، لأي فريق يحاول التعاقد معه.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا            

وأكدت أن ماني لن يرضخ لضغوط إدارة بن نافل، لأنه يرغب في النجاح مع بايرن ميونخ، خاصة أن كل مقومات النجاح متواجدة في الفريق البافاري.

وفيما يخص هازارد، فاللاعب أكد من قبل أنه يريد الاستمرار مع ريال مدريد، لكن في حال تواجد عرض أفضل، من الممكن أن ينتقل إلى الزعيم.

تطورات صفقة ميسي 

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة، كثفت مفاوضاتها خلال الفترة الحالية مع ميسي من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الكاتلوني بداية من الموسم المقبل، وذلك مع اقتراب "الليجا" من منح الضوء الأخضر لنادي برشلونة بإبرام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لديه عرض مالي ضخم من نادي الهلال، تجاوز الـ 500 مليون يورو، وهناك إمكانية لتحسين العرض من أجل الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني.

حمل تطبيق سعودي الآن