برشلونة يتلاعب بنتائج الدوري الإسباني.. البطل تعمد الخسارة بالـ3

تاريخ النشر: 24/05/2023
666
منذ سنة
برشلونة يتلاعب بنتائج الدوري الإسباني.. البطل تعمد الخسارة بالـ3

اتهم جوان كوليت رئيس نادي إسبانيول السابق، الغريم التقليدي برشلونة، بتعمد الخسارة أمام بلد الوليد بالأمس، في مباراة غريبة، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق بلد الوليد بالأمس الفوز على برشلونة (3-1)، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما على ملعب الأول، في مباراة تحصيل حاصل للفريق الكتالوني.

ودخل برشلونة المباراة، بعدما تسلم رسميا لقب الدوري الإسباني، في لقاء ريال سوسييداد الأخير، الذي إقيم يوم السبت الماضي على ملعب كامب نو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتفع رصيد بلد الوليد بعد فوزه على برشلونة، إلى 38 نقطة في الترتيب السابع عشر بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن إسبانيول.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

برشلونة متهم بالتلاعب في النتائج:

وقال جوان كوليت رئيس إسبانيول السابق بشأن خسارة برشلونة أمام بلد الوليد بالأمس: "كنت أتوقع خسارة برشلونة أمام بلد الوليد، لم يفاجئني شيء".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "إذا لعب سيلتا فيجو، أمام برشلونة بالجولة الأخيرة وهو مهدد بالهبوط، يمكن أن يحدث نفس الشيء، ينبغي ألا يفاجئنا هذا!".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح: "أطالب بالتحقيق في ما حدث في بلد الوليد أمس!".

ويضمن فوز بلد الوليد، بشكل كبير هبوط إسبانيول الغريم التقليدي لبرشلونة، للدرجة الثانية، خاصة بعد أحداث الشغب التي شهدتها مواجهة الفريقين الأخيرة، واقتحام جماهير الأول لملعب اللقاء، للاعتداء على لاعبي البلاوجرانا.

ويتواجد إسبانيول بعد فوز بلد الوليد على برشلونة، في الترتيب التاسع عشر بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن خيتافي المهدد بالهبوط أيضا صاحب المركز الـ18.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل جوردي ألبا عن الفريق

الأهداف العكسية تدمر دفاع برشلونة.. ماذا يحدث يا تشافي؟

حمل تطبيق سعودي الآن