مئوية لاوتارو تنقذ إنتر من أسرع هدف في كأس إيطاليا.. كاتب التاريخ

تاريخ النشر: 25/05/2023
74
منذ أسبوع
لاوتارو مارتينيز

قاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، فريقه للتتويج بكأس إيطاليا للمرة التاسعة في تاريخه، بالفوز  (2-1) على فيورنتينا، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما، على ملعب الأولمبيكو، بالعاصمة روما.

ويحافظ إنتر على لقبه، بعد أن فاز بالكأس العام الماضي، على حساب يوفنتوس  صاحب الرقم القياسي في عدد التنويجات بـ14 لقبا.

اقرأ أيضا

الإنتر عقدة ميلان .. رباعية تاريخية بعد نصف قرن في 2023

تعرف على تشكيل إنتر ضد فيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا

ويواصل لاوتارو تألقه هذا الموسم مع إنتر، حيث قاد الفريق للتتويج بكأس السوبر الإيطالي في يناير الماضي، بالإضافة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

تابع كل أخبار كأس إيطاليا عبر "سعودي سبورت"

وتأهل إنتر لنهائي كأس إيطاليا، بالفوز في نصف النهائي على غريمه التقليدي يوفنتوس بهدف دون مقابل، في لقاء الإياب الذي جمع بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا.

تابع كل أخبار إنتر ميلان عبر "سعودي سبورت"

وخاض فيورنتينا النهائي الـ 11 في تاريخه بمسابقة كأس إيطاليا، والأول منذ عام 2014، خاصة بعد تخطي كريمونيزي في نصف النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مئوية لاوتارو مارتينيز: 

1-حقق إنتر سادس انتصار له على فيورنتينا في المواجهة الـ14 بين الفريقين في كأس إيطاليا، نظير 5 انتصارات للفيولا مقابل 3 تعادلات.

2-استقبلت شباك إنتر ثالث أسرع هدف في نهائي كأس إيطاليا بعد 150 ثانية، ويمتلك توتي الرقم القياسي كأسرع مسجل في النهائي ضد إنتر عام 2007.

3- لاوتارو مارتينيز وصل إلى الهدف رقم 27 له هذا الموسم بجميع المسابقات، فيما وصل للهدف رقم 101 بقميص إنتر منذ انضمامه للفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن