هل تسبب تشافي في طرد جوردي ألبا من برشلونة؟.. "هذه هي الحقيقة"

تاريخ النشر: 24/05/2023
126
منذ سنة
هل تسبب تشافي في طرد جوردي ألبا من برشلونة؟.. هذه هي الحقيقة

كشف للمرة الأولى جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة الإسباني، كواليس قراره بالرحيل عن الفريق الكتالوني، بنهاية الموسم الجاري، عقب اتفاقه مع النادي على إنهاء التعاقد بالتراضي.

وسيغادر جوردي ألبا، بعد أن انتقل للفريق الكتالوني، قادما من فالنسيا في صيف عام 2012، ليحقق مسيرة خيالية مع الفريق الكتالوني، حتى تراجع دوره هذا الموسم.

وانتهت حقبة الجيل الذهبي لبرشلونة برحيل جوردي ألبا، خاصة أن الثنائي جيرارد بيكيه، وسيرخيو بوسكيتس غادروا الفريق الكتالوني، بعد إعلان نهاية مسيرتهم هذا الموسم مع البلاوجرانا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة في الفترة الماضية، إقناع ألبا بالرحيل في نهاية الموسم، بسبب راتبه السنوي الكبير، الذي سيصل لـ 36 مليون يورو، خاصة أنه يتبقى له بعض الرواتب التي تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

كواليس رحيل ألبا عن برشلونة:

وقال جوردي ألبا في تصريحات عقب رحيله عن برشلونة: "لقد كان قرارًا مدروسًا، عندما قلت إنني أريد البقاء، كانت هذه هي الحقيقة، بصراحة مع نفسي ومع النادي، أعتقد أن أفضل شيء يجب القيام به الآن هو التنحي".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "اليوم ليس لدي أي شيء، لقد اتخذت هذا القرار لأنه كان الأفضل بالنسبة لي وللنادي، ليس لدي عرض من أي فريق حتى الآن".

وواصل ألبا: "كنت أرغب في الوفاء بعقدي لكن هذا الموسم كان دوري ثانوي، لكنت ساعدت الشباب وأنا متأكد أن هذا الفريق له مستقبل".

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

واستطرد: "لطالما حاولت مساعدة النادي، هذا هو الحل الأفضل لجميع الأطراف، علاقتي مع الجميع استثنائية، أنا أذهب بسهولة، فلقد أعطيت كل شيء، سأرحل ورأسي مرفوع".

وأوضح بشأن رأي الثنائي تشافي ولابورتا في رحيله: "الرئيس وتشافي أعطوني الفرصة لاتخاذ قراري وفعلت ذلك، قد أكون مخطئًا في بعض الأحيان لكن من يعرفني يعلم ماهي مبادئي، التواضع والعمل".

وأتم عن مباراته الأخيرة في ملعب كامب نو مع برشلونة: "تبقي لي مباراة واحدة في ملعبنا وستكون مميزة للغاية".

الجدير بالذكر، أن برشلونة سيلتقي يوم الأحد المقبل، في أخر مبارياته هذا الموسم، على ملعب كامب نو، ضد ريال مايوركا، في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن رحيل جوردي ألبا عن الفريق

نهاية القصة.. قائد برشلونة يرحل عن الفريق 

حمل تطبيق سعودي الآن