تيباس يعتذر لفينيسيوس بعد إهانته على "تويتر": "أنت ميسي الليجا"

تاريخ النشر: 24/05/2023
198
منذ سنة
تيباس يعتذر لفينيسيوس بعد إهانته على تويتر: أنت ميسي الليجا

قدم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا" تفسيرات بشأن موقفه من الهتافات العنصرية التي تعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور، خلال مواجهة فالنسيا الأخيرة يوم الأحد الماضي.

ورد خافيير تيباس في وقت سابق على تصريحات فينيسيوس جونيور، التي وصف فيها رؤيته للمجتمع الإسباني بـ"العنصري"، قائلا له: "لا يمكنك أن تشوة سمعة الليجا أبدا".

وتوقفت المباراة لتهدئة فينيسيوس جونيور، خاصة أن الجناح البرازيلي كان غاضبا بشدة، وسط ضغط من لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة لإيقاف ما حدث أرضية الملعب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصدر ريال مدريد ورئيس الاتحاد الإسباني، سلسلة من البيانات المناهضة لما حدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وعقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، اجتماع خاص مع فينيسيوس لدعمه، في موقفه ضد العنصرية، خاصة أن اللاعب بات يريد مغادرة الدوري الإسباني، بسبب معاناته نفسيا مما يحدث له في ملاعب المنافسين.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

تيباس يعتذر لفينيسيوس جونيور: 

وقال خافيير تيباس تعليقا على تغريدته المثيرة تعليقا على أزمة فينيسيوس جونيور الأخيرة: "عندما سألوني عن رحيل ميسي، قلت إن فينيسيوس سيبقى في إسبانيا، تفاجأ الجميع، لكن بالنسبة لي سيكون الفائز بالكرة الذهبية في المستقبل".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "أنا لا أقولها الآن لأنهم يجرون مقابلات معي أو بسبب ما حدث في فالنسيا، إنه أهم النجوم لريال مدريد، أريده أن يبقى في الدوري الإسباني".

وواصل حول هجومه على فينيسيوس: "لم أرغب في مهاجمة فينيسيوس، لكن إذا فهم معظم الناس تلك التغريدة بهذه الطريقة، فأنا بحاجة إلى الاعتذار، لم تكن نيتي الهجوم عليه، لقد عبرت عن رأيي بشكل سيء وفي وقت سيء".

وأتم قائلا: "نحن نحب فينيسيوس، أنا شخصياً أحب فينيسيوس، إذا ولدت تغريدتي تفسيرات خاطئة، لأن العديد من الناس فسروها بشكل مختلف، فيجب أن أعتذر. لا شيء آخر".

 

اقرأ أيضا

مبابي يخبر باريس سان جيرمان برحيله مجانا لريال مدريد

إلغاء البطاقة الحمراء لفينيسيوس جونيور رسميا.. ريال مدريد ينتصر

حمل تطبيق سعودي الآن