قرار تشافي الأخير.. ليفاندوفسكي قائد برشلونة الجديد بعد رحيل ألبا

تاريخ النشر: 24/05/2023
71
منذ 11 شهر
قرار تشافي الأخير.. ليفاندوفسكي قائد برشلونة الجديد بعد رحيل ألبا

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، سيصبح القائد الأول للفريق الكتالوني الموسم المقبل، بعد رحيل الثنائي جوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس.

وأعلن برشلونة، رسميا مساء اليوم الأربعاء، رحيل جوردي ألبا بنهاية الموسم الجاري، بعد اتفاق الطرفين على إنهاء التعاقد بينهما بالتراضي.

وسبق مغادرة جوردي ألبا، اعتزال جيرارد بيكيه مدافع الفريق، ومن بعده قرار القائد سيرجيو بوسكيتس إنهاء مغامرته مع الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وبات الحارس الألماني مارك أندريا تير شتيجن أقدم لاعبي برشلونة، بكونه الوحيد المستمر مع الجيل الذي حقق دوري أبطال أوروبا في عام 2015.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وقاد هذا الموسم الثنائي تير شتيجن والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، برشلونة نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخه، والأولى منذ عام 2019.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

القائد ليفاندوفسكي: 

كشف الصحفي الموثوق "جافي ميجيل" بصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي اقترح بعد رحيل ألبا وبوسكيتس، منح ليفاندوفسكي شارة قيادة الفريق الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

ويرى تشافي أن الثنائي رونالد أراوخو بالإضافة لليفاندوفسكي، الأصلح لحمل شارة القيادة، وفقا لصفات القائد التي يحتاجها الفريق الكتالوني.

وتمنح شارة قيادة برشلونة، وفقا لانتخابات تجرى ما بين اللاعبين في بداية الموسم، حيث بات حاليا سيرجي روبرتو القائد الأول للفريق، بكونه أقدم لاعب في النادي الكتالوني.

ويعد ليفاندوفسكي، أحدث لاعب انضم لبرشلونة، بعد أن انتقل للفريق الكتالوني في الصيف الماضي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، مقابل 45 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نهاية القصة.. قائد برشلونة يرحل عن الفريق 

انتقام.. هل يتعمد برشلونة هبوط إسبانيول بالخسارة أمام بلد الوليد؟

حمل تطبيق سعودي الآن