نجم الاتحاد يورط حمد الله .. "هجوم جماهيري وصفقة نارية مقلقة"

تاريخ النشر: 24/05/2023
796
منذ 10 شهر
نجم الاتحاد يورط حمد الله .. هجوم جماهيري وصفقة نارية مقلقة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، تزداد حالة القلق لدى الجماهير الاتحادية، من ظاهرة إهدار مهاجمي الفريق للفرص السهلة، وسط منافسة شرسة مع النصر، على لقب دوري روشن، من أجل التأهل للعب في كأس العالم للأندية. 

النصر يضيق الخناق على الاتحاد، ويسير جنبًا إلى جنب مع النمور نحو صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خلال الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة. 

الاتحاد يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن النصر صاحب الوصافة، ويتبقى جولتين على نهاية موسم 2022-2023. 

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

ينتاب مدرج العميد، شعور بالقلق خوفًا من تكرار سيناريو المواسم الماضية، بخسارة الاتحاد اللقب في الأمتار الأخيرة، بسبب إهدار المهاجمين الفرص السهلة، والتي تجعل المواجهات أكثر صعوبة على الفريق رغم تراجع المنافسين في جدول الترتيب. 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفوز بشق الأنفس على الباطن "متذيل ترتيب الدوري"، بهدف دون مقابل، أمس الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن. 

وبعد مباراة الباطن، خرج أحمد شراحيلي لاعب الاتحاد، بتصريحات مفاجئة موجهًا اللوم إلى زملائه المهاجمين بكتيبة النمور، بإهدار الفرص السهلة، والتي تساعد المنافسين على العودة خلال المباريات. 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

واتفق قطاع كبير من جماهير الاتحاد مع تصريحات شراحيلي، حيث حملت مسؤولية إهدار الفرص للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مطالبة بضرورة التركيز والثبات خلال المراحل الحاسمة بعمر الدوري.

في الوقت ذاته، أشار البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن حمد الله أصبح يجد نفسه أساسيًا سواء كان مستواه الفني جيدًا أو سيئًا، مشددة على ضرورة تدعيم الصفوف بصفقات هجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية، حتى لا يصاب اللاعب بما وصفوه بـ"التراخي والرعونة". 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود أفعال الجماهير الاتحادية على إهدار حمد الله للفرص السهلة، وفتح الباب أمام الاتحاد للتعاقد مع مهاجم مفاجأة، عبر الصور التالية..

جماهير الاتحاد تنتقد حمد اللهجماهير الاتحاد تنتقد حمد اللهجماهير الاتحاد تنتقد حمد اللهجماهير الاتحاد تنتقد حمد اللهجماهير الاتحاد تنتقد حمد اللهجماهير الاتحاد تنتقد حمد الله

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يعلن دعم ملف السعودية لتنظيم مونديال 2030.. ولكن!

صدارة النصر.. رعب في الاتحاد من تحرك قانوني ضد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن