صباحات النصر| كنو وريمونتادا الدوري يرعبان الاتحاد ومفاجأة مرتقبة

تاريخ النشر: 24/05/2023
1984
منذ سنة
صباحات النصر| كنو وريمونتادا الدوري يرعبان الاتحاد ومفاجأة مرتقبة

سادت حالة من الفرحة عموم جماهير "العالمي" داخل وخارج ملعب الأول بارك، بعد ريمونتادا النصر أمام الشباب، ومواصلة صراع المنافسة على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزا ثمينا على الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، بقمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن موسم 2022-2023.

وفي مباراة غاية بالإثارة والتشويق، شهد ملعب الأول بارك، انتفاضة لاعبي النصر، بعد التأخر بهدفين أمام الشباب، حيث سجل للعالمي، أندرسون تاليسكا وعبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو. 

وتحتفل الجماهير النصراوية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، عبر هاشتاج "صباح النصر"، بهدف كريستيانو رونالدو العالمي، الذي أشعل مسابقة الدوري من جديد. 

وبهذه النتائج، يحتل النصر وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ66 نقطة، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ53 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الرابع.

ودشن عشاق العالمي، هاشتاج "صباحات النصر"، كتعبير عن سعادتهم بما قدمه اللاعبين أمام الشباب، ومواصلة الصراع على الدوري حتى النفس الأخير.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال الجماهير على هاشتاج "صباحات النصر"، بعد الفوز على الشباب، من خلال الصور التالية.. 

صباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصرصباحات النصر

 

اقرأ أيضا

رسالة من كريستيانو رونالدو إلى جماهير النصر بعد ريمونتادا الشباب

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز ضد الشباب في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن