صورة| رد فعل خالد البلطان بعد هدف رونالدو في مباراة النصر والشباب

تاريخ النشر: 24/05/2023
4155
منذ سنة
صورة| رد فعل خالد البلطان بعد هدف رونالدو في مباراة النصر والشباب

رد فعل مفاجئ قام به خالد البلطان رئيس نادي الشباب، بعد الفوز والريمونتادا التي قام بها نادي النصر في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري السعودي للمحترفين.

وقاد كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، فريقه للفوز بنتيجة "3-2"، في مباراة الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين، أمام الشباب على ملعب الأول بارك.

وارتفع رصيد نادي النصر إلى 63 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف نادي الاتحاد المتصدر بـ 66 نقطة، بينما تجمدت نقاط الشباب عند 53 نقطة، متساويا مع الهلال في المركزين الثالث والرابع.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ماذا فعل خالد البلطان بعد فوز النصر أمام الشباب 

خالد البلطان يحتفل بأهداف الشباب في النصر

خالد البلطان يختفي من ملعب الأول بارك

تدوالت جماهير نادي النصر، صورا لرئيس نادي الشباب، أثناء تواجده في المقصورة الرئيسية لملعب الأول بارك، واحتفاله بأهداف فريقه في مباراة الديربي، إلا أن الريمونتادا التي قام بها كريستيانو رونالدو في بداية الشوط الثاني، دفعت خالد البلطان للرحيل فجأة والاختفاء من مقصورة الملعب.

وجاء اختفاء خالد البلطان من المقصورة قبل نهاية مباراة النصر والشباب، ليثير الجدل بين الجماهير، نظرا لتصريحاته القوية بعد كل المباريات التي يكون العالمي طرفا فيها.

وجاءت تعليقات جماهير النصر، أن البلطان خسر بطولته وهي الفوز ضد العالمي، إلا أن الخسارة دفعته للخروج سرا من ملعب الأول بارك.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

رسالة من كريستيانو رونالدو إلى جماهير النصر بعد ريمونتادا الشباب  

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز ضد الشباب في الدوري السعودي 

اقرأ أيضا

رسميا.. النصر يشارك في السوبر السعودي بعد الانتصار على الشباب

وعود على لسان رونالدو تبشر جماهير النصر.. وماذا قال غريب عنه؟

حمل تطبيق سعودي الآن