انتقام.. هل يتعمد برشلونة هبوط إسبانيول بالخسارة أمام بلد الوليد؟

تاريخ النشر: 24/05/2023
60
منذ 10 شهر
انتقام.. هل يتعمد برشلونة هبوط إسبانيول بالخسارة أمام بلد الوليد؟

يتأخر برشلونة بهدفين دون مقابل، أمام مضيفه بلد الوليد، في اللقاء الذي يجمع بينهما، في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتسلم برشلونة رسميا لقب الدوري الإسباني، في لقاء ريال سوسييداد الأخير، الذي إقيم يوم السبت الماضي على ملعب كامب نو.

وفاز برشلونة بلقب الدوري الإسباني، للمرة 27 في تاريخه، عقب انتصاره العريض على إسبانيول برباعية في الجولة 34 من الليجا.

ويخوض برشلونة اللقاء ضد بلد الوليد بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، بالدي، ألونسو، كريستنسين، روبرتو، دي يونج، جارسيا، بابلو توري، رافينيا، ليفاندوفسكي، جافي".

وجاء هدف تقدم بلد الوليد الأول، في شباك برشلونة، عن طريق ضربة رأسية للمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين، بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من الجانب الأيسر.

وتمكن اللاعب سايل لارين في الدقيقة "22" من مضاعفة النتيجة لبلد الوليد، من ضربة جزاء، سددها أرضية بنجاح في شباك الحارس تير شتيجن.

برشلونة ينتقم من الغريم على طريقته: 

في حال انتهاء المباراة بهذه النتيجة، أو فوز بلد الوليد سيترفع رصيده إلى 38 نقطة في الترتيب السابع عشر بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن إسبانيول.

ويضمن فوز بلد الوليد، بشكل كبير هبوط إسبانيول الغريم التقليدي لبرشلونة، للدرجة الثانية، خاصة بعد أحداث الشغب التي شهدتها مواجهة الفريقين الأخيرة، واقتحام جماهير الأول لملعب اللقاء، للاعتداء على لاعبي البلاوجرانا.

ويتواجد إسبانيول بهذه النتيجة حاليا، في الترتيب التاسع عشر بلائحة الدوري الإسباني، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن خيتافي المهدد بالهبوط أيضا صاحب المركز الـ18.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم.. برشلونة يصدم جماهيره ويوافق على رحيل كوندي 

جوارديولا يتلاعب بتشافي.. هل يمنع جوندوجان من الانتقال لبرشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن