ضربة قاضية لنجم برشلونة.. "نهاية حلم التتويج الأوروبي"

تاريخ النشر: 23/05/2023
229
منذ سنة
ضربة قاضية لنجم برشلونة.. نهاية حلم التتويج الأوروبي

تأكد بشكل كبير استبعاد بيدري جونزاليس لاعب برشلونة، من قائمة منتخب إسبانيا، في نهائيات بطولة دوري الأمم الأوروبية التي ستقام في شهر يونيو المقبل.

وانتهى بالفعل موسم بيدري جونزاليس مع برشلونة، على خلفية الإصابة التي تعرض لها في تدريبات فريقه، الأسبوع الماضي.

وغاب بيدري عن لقاء برشلونة الأخير ضد ريال سوسييداد، الذي إقيم السبت الماضي على ملعب كامب نو، والذي خسره الفريق الكتالوني بهدفين لواحد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشارك بيدري في تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني، برغم غيابه عن الملاعب لفترة تخطت حاجز الشهرين بداعي الإصابة التي تعرض لها في نهاية فبراير الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان بيدري جزء من المنتخب الإسباني، الذي شارك في مونديال "قطر 2022"، والذي ودعه لاروخا من ثمن النهائي أمام المغرب بركلات الترجيح.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

بيدري خارج قائمة إسبانيا في دوري الأمم: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن بيدري بالإصابة العضلية التي تعرض لها في الفخذ، قرر المدرب لويس دي لا فوينتي عدم استعادئه ضمن القائمة النهائية للفريق في دوري الأمم الأوروبية.

وسيلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره الإيطالي يوم الـ15 من يونيو المقبل، في نصف النهائي، حيث سيلتقي الفائز من الفريقين في اللقاء النهائي مع المتأهل من مواجهة كرواتيا وإيطاليا يوم الـ18 من الشهر ذاته.

ويرغب لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا، الحفاظ على بيدري، حتى يكون جاهزا لبداية الموسم المقبل، وتفاديا لإرهاقه، قبل عام واحد فقط من كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا صيف 2024.

وأوضحت الشبكة، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، منح بيدري راحة من التدريبات، خاصة أن الفريق لم يعد في حاجة له، خاصة مع نهاية الموسم، وحسم لقب الليجا رسميا قبل جولتين.

اقرأ أيضا

جوارديولا يتلاعب بتشافي.. هل يمنع جوندوجان من الانتقال لبرشلونة؟

بـ مبلغ خيالي.. تشيلسي يبدأ التفاوض مع نجم دفاع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن