تسريبات خطيرة.. نيمار حرم مورينيو من تدريب باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 15/05/2023
78
منذ 11 شهر
تسريبات خطيرة.. نيمار حرم مورينيو من تدريب باريس سان جيرمان

اتضح السبب الحقيقي وراء فشل مفاوضات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط مورينيو كثيرا في الفترة الأخيرة، بتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، لخلافة كريستوف جالتتير.

وسيغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع مورينيو الموسم الماضي، العودة من جديد لمنصات التتويج، بعد أن قاد روما الإيطالي لحصد دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد الهولندي.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مورينيو بعقد مع روما حتى صيف عام 2024، حيث أنه ينافس مع الجيلاروسي لحصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

لماذا فشلت المفاوضات؟:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مورينيو خلال حديثه مع لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، طلب استمرار البرازيلي نيمار جونيور.

رفض لويس كامبوس طلب مورينيو باستمرار نيمار مع باريس سان جيرمان، ردا على طلب المدرب البرتغالي قائلا له: "هذا أمر غير ممكن".

وكانت الصحف الفرنسية، قد كشفت في الأيام الماضية، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يتفاوض بشكل مكثف مع مورينيو في الوقت الحالي، من أجل إنهاء كافة التفاصيل.

وعلق مورينيو مؤخرا على ارتباطه بالنادي الباريسي قائلا: "لا يزال أمامي سنة واحدة في عقدي كرة القدم هي كرة القدم، وأحياناً لا تكون العقود هي الأهم كل شيء جيد وبهدوء".

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يرغب في التخلي عن خدمات نيمار، بسبب كثرة إصاباته في ظل راتبه الكبير البالغ من 36 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مورينيو يسخر من عرض باريس الوهمي بضحكة مثيرة للجدل

مورينيو بديل جالتييه في باريس سان جيرمان.. مفاجأة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن