مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يقرر مساعدة الاتحاد في ضم نيمار

تاريخ النشر: 15/05/2023
618
منذ سنة
مفاجأة القرن.. باريس سان جيرمان يقرر مساعدة الاتحاد في ضم نيمار

يستمر الحديث بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان، الذي تتزايد الأنباء حول رحيله في صيف الموسم الحالي.

وتعرض البرازيلي نيمار جونيور، نجم الفريق الأول لكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لهجوم كبير من قبل جماهير فريقه، في أعقاب أحداث شغب حدثت بجوار منزله.

وطالبت جماهير باريس سان جيرمان، مهاجم فريقها نيمار جونيور دا سيلفا، بالرحيل في أقرب فرصة، بعدما هاجمت منزله في أحداث شغب خلال الساعات القليلة الماضية.

وعاد نيمار للعاصمة الفرنسية باريس، من أجل استكمال علاجه والتأهل تحت إشراف الجهاز الطبي لبطل فرنسا، في ظل إصابة الكاحل التي تعرض لها في شهر فبراير الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن باريس سان جيرمان قبل شهرين، غياب نيمار عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 أشهر إلى 4 أشهر، وهو ما يعني انتهاء موسمه بشكل رسمي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وكان يهدف نيمار العودة للملاعب مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة مع نيته الاستمرار مع باريس سان جيرمان وعدم المغادرة كما تريد الإدارة.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

باريس سان جيرمان يريد التخلص من نيمار

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نادي باريس سان جيرمان يدرس إمكانية التخلص من البرازيلي نيمار جونيور.

وأكدت أن من ضمن خيارات بيع نيمار إعارته لأى نادي يرغب في ضمه مع إمكانية المساهمة في راتبه.

وتريد النمور ضم نيمار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ردًا على انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير الماضي.

وإلى جانب الاتحاد.. يريد نيوكاسل الإنجليزي الذي يملكه صندوق الاستثمار السعودي ضم اللاعب، بجانب ناديا برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مباراة الهلال والاتحاد تشتعل..حجازي يرد على البليهي وروما يتوعد

النصر يصدم الاتحاد و يشارك في كأس العالم للأندية.. الهشبول يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن