الخليج يصارع البقاء برباعية في الوحدة.. والتعاون يتجاوز الطائي

تاريخ النشر: 22/05/2023
428
منذ سنة
الخليج يصارع البقاء برباعية في الوحدة.. والتعاون يتجاوز الطائي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، فوزًا عريضًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل بيدرو أمارال هدف التقدم لصالح الخليج في الدقيقة 10، بصناعة فابيو مارتينيز، بعد تلقي كرة عرضية انتهت بتسديدة أمارال في الشباك، وأضاف موراتو الهدف الثاني في الدقيقة 18، بتسديدة أرضية على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

ورد هزاع الغامدي بالتوقيع على هدف الوحدة في الدقيقة 20، بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة على يمين حارس الخليج، قبل أن يرد الضيوف في الشوط الثاني.

ووقع سوكول سيكاليشي على الهدف الثالث للخليج من ركلة جزاء في الدقيقة 58، ثم أضاف موراتو الهدف الرابع في الدقيقة 66، بتسديدة قوية أخرى من خارج منطقة الجزاء، ليودعها على يمين الحارس.

ورفع الخليج رصيده إلى 27 نقطة، ليحتل المركز الرابع عشر، أحد مراكز البقاء في دوري روشن السعودي، بفارق نقطتين عن الوحدة، صاحب المركز الثالث عشر.

التعاون (2-1) الطائي

وحقق التعاون فوزًا على نظيره الطائي بنتيجة (2-1)، على ملعب نادي التعاون في بريدة، ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي.

ووقع فهد الرشيدي على هدف التعاون في الدقيقة 28، بعد استقبال كرة رأسية من ليندر تاوامبا، لينفرد الرشيدي بحارس الطائي، ويسدد الكرة على يساره في الشباك.

ورد الطائي بهدف التعادل عن طريق محمد حرزان في الدقيقة 55، بعد تلقي تمريرة من موسونا، ليسدد حرزان الكرة في الزاوية اليسرى.

وسجل ليندر تاوامبا الهدف الثاني لصالح التعاون في الدقيقة 73، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها أليخاندرو كاكو، ليودع تاوامبا الكرة برأسية في الشباك.

ورفع التعاون رصيده إلى 49 نقطة، ليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الطائي عند 34 نقطة، في المركز الثامن.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

التعاون يعبر الخليج بثنائية.. والباطن والفيحاء بلا أهداف

مكافأة كبيرة.. للاعبي الخليج بعد التعادل مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن