بعد كارثة الخليج.. كيف ينتزع النصر لقب الدوري السعودي من الاتحاد

تاريخ النشر: 09/05/2023
252
منذ 11 شهر
بعد كارثة الخليج.. كيف ينتزع النصر لقب الدوري السعودي من الاتحاد

تلقى جمهور نادي النصر، صدمة مدوية خلال الساعات الماضية، بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم، مع نظيره الخليج بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

واستغل الاتحاد تعثر النصر، ليحقق فوزًا كبيرًا على نظيره أبها بنتيجة (4-0)، ويبتعد الاتحاد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن النصر.

ومع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي، يتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط عن النصر، صاحب الوصافة بـ57 نقطة.

كيف يفوز النصر بلقب الدوري السعودي؟

وأصبح النصر أمام مهمة صعبة من أجل الظفر بلقب دوري روشن السعودي، في ظل الصراع على اللقب مع أندية الاتحاد والشباب، وكذلك الهلال الذي لا يزال يتمسك بأمل المنافسة.

ولكي يفوز النصر بلقب الدوري، يجب أن ينتظر تعثر الاتحاد في الجولات القادمة، بأن يخسر مباراتين من المباريات الأربع المقبلة، مع فوز النصر في كافة مبارياته المتبقية في عمر الموسم.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الهلال والباطن والفيحاء والطائي، في الجولات الأربع المتبقية من الدوري السعودي، بينما يواجه النصر أندية الطائي والشباب والاتفاق والفتح.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يتفوق على النصر بأفضلية المواجهات المباشرة، بعدما تعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الدور الأول، ثم فاز الاتحاد بهدف نظيف في مباراة الدور الثاني.

ووفقًا لذلك، فإن النصر يحتاج للتفوق على الاتحاد بفارق النقاط، لا بديل عنه، من أجل انتزاع لقب دوري روشن السعودي من العميد الذي بات الأقرب إلى اللقب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد بمرمى النيران..التجديد على بياض يحرج حمدالله مع النصر

عروض خليجية تنهال على نجم النصر.. والحسم خلال أيام

حمل تطبيق سعودي الآن