"احكم بنفسك".. "هل فينيسيوس ضحية الهتافات العنصرية أمام فالنسيا؟"

تاريخ النشر: 21/05/2023
67
منذ 11 شهر
احكم بنفسك.. هل فينيسيوس ضحية الهتافات العنصرية أمام فالنسيا؟

توج البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، نفسه بطلا لمواجهة فريقه أمام مضيفه فالنسيا، والتي فاز بها الأخير بهدف دون مقابل في الدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية أمام مضيفه فالنسيا بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الميستايا، في الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة "96" من عمر اللقاء، البطاقة الحمراء، لفينيسيوس جونيور بعد اعتدائه بالضرب على لاعب فالنسيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت المباراة، وتحديدا في الشوط الثامي من المواجهة، الكثير من أعمال الشغب، بين فينيسيوس جونيور وجماهير فالنسيا، التي هتفت ضده بهتافات عنصرية أثارت الجدل.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تفاصيل الأزمة: 

بداية الأزمة، كانت في منتصف الشوط الثاني، عندما ألقت جماهير فالنسيا ببعض "الموز" في إشارة عنصرية ضد فينيسيوس جونيور، الذي غضب بشدة وتوجه للشجار مع المشجعين.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وتوقفت المباراة لتهدئة فينيسيوس جونيور، خاصة أن الجناح البرازيلي كان غاضبا بشدة وسط، ضغط من لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة لإيقاف ما حدث أرضية الملعب.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وتكرر الأمور في الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، عندما تشاجر فينيسيوس مع حارس فالنسيا، ليعتدي عليه بالضرب، ليشهر حينها البطاقة الحمراء ضد اللاعب البرازيلي.

وسخر البرازيلي من جماهير فالنسيا، بإشارته لهم بأن فريقه سيهبط للدرجة الثانية، وهو ما أثار غضب لاعبي الخفافيش، وتوجهوا نحوه للشجار معهم.

اقرأ أيضا

بعد الإصابة.. أنشيلوتي يكشف موعد عودة فينيسيوس

أنشيلوتي يعلن غياب فينيسيوس عن مواجهة قادش.. ويكشف موعد العودة

حمل تطبيق سعودي الآن