أنشيلوتي يعلن غياب فينيسيوس عن مواجهة قادش.. ويكشف موعد العودة

تاريخ النشر: 14/04/2023
56
منذ سنة
أنشيلوتي يعلن غياب فينيسيوس عن مواجهة قادش.. ويكشف موعد العودة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق الملكي، عن مواجهة قادش، في الدوري الإسباني.

ويشهد يوم غدا السبت، مواجهة مثيرة بين ريال مدريد، ومضيفه قادش على ملعب رامون دي كارنازا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني "الليجا".

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب تشيلسي، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسقط ريال مدريد في فخ الخسارة، أمام فياريال بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سانتياجو بيرنابيو 

وتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 59 في المركز الثاني، بفارق 13 نقطة عن برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات أنشيلوتي:

قال أنشيلوتي: " مباراة قادش؟ ستكون مباراة صعبة لكننا نريد أن نلعب مباراة جيدة حتى لو كانت صعبة".

وتابع: ": هل ستبادل هالاند بفينيسيوس؟ هما لاعبان رائعان والجميع يستفيد مما لديهم، أستفيد من جودة فينيسيوس وجوارديولا يستفيد من هالاند".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "نهى فينيسيوس المباراة بحمل زائد لكن ليس لديه إصابة، نفس الشيء بالنسبة لكروس، أعتقد أنهما سيكونان جاهزان لتشيلسي، غدًا سنضع فريقًا تنافسيًا".

وأكمل: "نحضر لمباراة الغد بشكل جيد، لدينا منافسة يجب أن نحترمها، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، إذا لم نتمكن من تحقيق المركز الأول سنناضل من أجل المركز الثاني، يعرف اللاعبون جيدًا أن هذا قميص يتطلب هذا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

لامبارد يكشف خطة تشيلسي لتحقيق ريمونتادا أمام ريال مدريد

ميسي يفاجئ الهلال.. وبن نافل يضم ثنائي ريال مدريد وبورتو !

حمل تطبيق سعودي الآن