مانشستر سيتي يحتفل بالدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

تاريخ النشر: 21/05/2023
37
منذ 10 شهر
مانشستر سيتي يحتفل بالدوري الإنجليزي بالفوز على تشيلسي

حقق مانشستر سيتي الفوز على ضيفه تشيلسي، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق مانشستر سيتي قبل المباراة بالفعل لقب الدوري الإنجليزي، التاسع له في تاريخه، والثالث على التوالي، تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وتوج مانشستر سيتي باللقب، بعد سقوط أرسنال بالأمس ضد نوتنجهام فورست بهدف دون مقابل، ليواصل السيتيزين سطوته على الكرة الإنجليزية في السنوات الخمس الأخيرة.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإنجليزي: 

أضاف مانشستر سيتي لرصيده بهذا الانتصار النقطة 88 في الترتيب الأول بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 7 نقاط عن أرسنال ملاحقه المباشر صاحب الـ81 نقطة.

وفي المقابل، تجمد رصيد تشيلسي عند 43 نقطة، في الترتيب الثاني عشر بلائحة الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين مانشستر سيتي وتشيلسي: 

وخاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "أورتيجا، جوميز، لابورت، أكانجي، ووكر، فودين، فيليبس، ريكو لويس، كولي بالمير، ألفاريز، رياض محرز".

وفي المقابل، خاض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: "كيبا، شالوباه، سيلفا، فوفانا، أزبيليكويتا، إنزو، لوفيتس تشيك، لويس هول، جالاجير، سترلينج، كاي هافرتز".

وجاء هدف مانشستر سيتي الوحيد في المباراة، بالدقيقة "12" من الشوط الأول، عن طريق جوليان الفاريز الذي سدد الكرة في شباك الحارس كيبا من انفراد تام به.

وسيطر مانشستر سيتي على أحداث المباراة، حيث كان الأفضل طوالي شوطي اللقاء، الذي شارك فيه عدد من لاعبيه الأساسيين في الشوط الثاني.

اقرأ أيضا

ممر شرفي لأبطال الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يكرم مانشستر سيتي

قرار حاسم من بيريز بعد سقوط ريال مدريد أمام مانشستر سيتي برباعية 

حمل تطبيق سعودي الآن