ممر شرفي لأبطال الدوري الإنجليزي.. "تشيلسي يكرم مانشستر سيتي"

تاريخ النشر: 21/05/2023
32
منذ سنة
ممر شرفي لأبطال الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يكرم مانشستر سيتي

يتقدم مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، على ضيفه تشيلسي، خلال الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق مانشستر سيتي قبل المباراة بالفعل لقب الدوري الإنجليزي، التاسع له في تاريخه، والثالث على التوالي، تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وتوج مانشستر سيتي باللقب، بعد سقوط أرسنال بالأمس ضد نوتنجهام فورست بهدف دون مقابل، ليواصل السيتيزين سطوته على الكرة الإنجليزية في السنوات الخمس الأخيرة.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وجاء هدف مانشستر سيتي الوحيد في المباراة، بالدقيقة "12" من الشوط الأول، عن طريق جوليان الفاريز الذي سدد الكرة في شباك الحارس كيبا من انفراد تام به.

تابع كل أخبار تشيلسي عبر "سعودي سبورت"

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "أورتيجا، جوميز، لابورت، أكانجي، ووكر، فودين، فيليبس، ريكو لويس، كولي بالمير، ألفاريز، رياض محرز".

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يخوض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من: "كيبا، شالوباه، سيلفا، فوفانا، أزبيليكويتا، إنزو، لوفيتس تشيك، لويس هول، جالاجير، سترلينج، كاي هافرتز".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ممر شرفي ملعب الاتحاد: 

دخل لاعبو مانشستر سيتي ملعب المباراة، وسط ممر شرفي من لاعبي تشيلسي، تقديرا لكونه بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويعتاد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، إقامة ممر شرفي، للفريق الفائز باللقب، قبل نهاية المسابقة، عند خوضه لأي مباراة، تكريما له.

وأحرز جوليان ألفاريز هدفه الـ 17 مع مانشستر سيتي هذا الموسم، في كافة البطولات، رغم أنه لم يشارك أساسيا سوى في عدد قليل من المباريات.

اقرأ أيضا

نوتينجهام يهزم أرسنال ويهدي لقب البريميرليج رسميا لمانشستر سيتي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن