ليفاندوفسكي يحرض قائد بايرن ميونخ على التمرد.. "برشلونة ينتظرك"

تاريخ النشر: 21/05/2023
195
منذ سنة
ليفاندوفسكي يحرض قائد بايرن ميونخ على التمرد.. برشلونة ينتظرك

أكد بشكل غير مباشر البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، على حقيقة رغبة جوشوا كيميتش قائد بايرن ميونخ الألماني، بالانتقال للفريق الكتالوني الصيف المقبل.

وتناولت الصحف الألمانية، في الأيام الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

وتواصل برشلونة بالفعل في الفترة الماضية، مع كيميتش الذي لا يمتلك أي وكيل أعمال، بل هو من يتفاوض مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وقد يكون كيميتش ثاني لاعب للعام الثاني على التوالي، الذي يغادر بايرن ميونخ، نحو برشلونة الإسباني، بعد ليفاندوفسكي الذي انتقل للفريق الكتالوني مقابل 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وقاد ليفاندوفسكي برشلونة هذا الموسم، للفوز بالدوري الإسباني، بعد 3 سنوات من الغياب، منذ أخر مرة فاز بها باللقب في عام 2019.

تابع كل أخبار برشلونة عبر سعودي سبورت

تعالى إلى برشلونة يا كيميتش: 

وقال ليفاندوفسكي بشأن تقييمه لموسم برشلونة: "موسمنا كان ناجح، لو فزنا بكأس الملك لكان موسم رائع".

وأضاف: "الجانب السلبي الوحيد في موسمنا هو دوري الأبطال، غادرنا بشكل مبكر جداً".

وتابع قائلا: "إنتر وصل النهائي، لو كنا محظوظين وتأهلنا لكنا لعبنا لفترة أطول لكن هذه هي كرة القدم، والموسم القادم سيكون أفضل".

وأوضح عن المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل: "في دوري الأبطال علينا أن نذهب إلى أبعد من ذلك بكثير، هذا الموسم فشلنا لكن الموسم القادم ستكون هذه البطولة مهمة جداً لنا".

وأتم عن احتمالية انتقال كيميتش لبرشلونة الموسم المقبل: "الأمر يستحق القدوم إلى هنا، الحياة والنادي والأجواء هنا مختلفة عن بايرن، بالطبع هما فريقان كبيران لكنهما مختلفان من حيث الحياة واللغة والخبرات والتحديات".

اقرأ أيضا

تسريب خطة تشافي المثير.. ليفاندوفسكي يعلن عودة ميسي لبرشلونة

أول جائزة فردية لليفاندوفسكي مع برشلونة.. هل يمنعه بنزيما؟

حمل تطبيق سعودي الآن