بنزيما يمنح ليفاندوفسكي فرصة ثمينة لحسم "بيتشيتشي"

تاريخ النشر: 12/05/2023
285
منذ 10 شهر
بنزيما يمنح ليفاندوفسكي فرصة ثمينة لحسم بيتشيتشي

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قريبا من حسم جائزة لقب هداف الدوري الإسباني "بيتشيتشي"، موسم 2022-2023.

ويحتل ليفاندوفسكي صدارة هداف الدوري الإسباني برصيد 19 هدفا، في المقابل يتواجد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 17 هدفا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة لمواجهة غريمه إسبانيول، في ديربي كتالونيا، مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 34، من منافسات الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بنزيما يغيب عن مواجهة خيتافي 

وفقا للصحفي الإسباني سيرخيو سانتوس، فإن الفرنسي كريم بنزيما، غاب عن تدريبات ريال مدريد الأخيرة، استعدادا لمواجهة خيتافي.

وأكد أن الثنائي ديفيد ألابا، والبرازيلي رودريجو جوس، غابا أيضاً عن التدريبات الجماعية، ليتأكد غياب الثلاثي عن مواجهة خيتافي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره خيتافي، مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة 34، من منافسات الدوري الإسباني.

غياب بنزيما سيمنح ليفاندوفسكي فرصة ثمينة في حسم لقب هداف الدوري الإسباني، خاصة مع تبقي 3 جولات فقط للفرنسي في الليجا، وعدم اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب المرينجي عليه محليا.

في المقابل يسعي ليفاندوفسكي للتسجيل في مرمى إسبانيول، لحسم لقب الليجا بشكل رسمي أولا، وأيضا لاستغلال فرصة غياب المهاجم الفرنسي عن مواجهات ريال مدريد المحلية.

اقرأ أيضا

بوسكيتس يساعد ميسي في العودة إلى برشلونة ويصدم الهلال

مفاجأة مدوية.. هل ينتقل نيمار لبرشلونة هذا الصيف ؟

حمل تطبيق سعودي الآن