قرار حاسم من بيريز بعد سقوط ريال مدريد أمام مانشستر سيتي برباعية 

تاريخ النشر: 18/05/2023
185
منذ 11 شهر
قرار حاسم من بيريز بعد سقوط ريال مدريد أمام مانشستر سيتي برباعية 

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، حسم قراره باستمرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريقه، في منصبه الموسم المقبل، رغم الخسارة التاريخية التي تعرض لها بالأمس ضد مانشستر سيتي.

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا، باكتساح ضيفه ريال مدريد الإسباني (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في إياب نصف النهائي.

وبهذه النتيجة، يتأهل مانشستر سيتي لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي اسطنبول في شهر يونيو المقبل، والذي هزم غريمه التقليدي ميلان ذهابا وإيابا (3-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد، للتتويج بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ19 في تاريخه، قبل أسبوعين عقب الفوز الصعب على أوساسونا في ملعب لاكارتوخا بهدفين لواحد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وارتبط أنشيلوتي في الفترة الماضية، بتولي تدريب منتخب البرازيل، خلفا لتيتي، وسط تأكيدات منه بأنه سيواصل عمله مع ريال مدريد، ولن يرحل مهما حدث هذا الموسم.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

ويمتد تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد لمدة موسم إضافي، حتى صيف عام 2024، رغم الكثير من التقارير التي كشفت عن احتمالية رحيله عن الفريق الملكي.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

أنشيلوتي لن يرحل:

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن الجميع في ريال مدريد رغم ما حدث ضد مانشستر سيتي بالأمس، مازال يؤمن بأن أنشيلوتي سيواصل عمله مع الفريق الموسم المقبل.

ويرفض ريال مدريد فكرة تغيير أنشيلوتي، رغم الموسم المخيب للأمال، وعدم تحقيق سوى كأس ملك إسبانيا فقط، بكون لا يوجد مدرب أفضل منه متاح حاليا للتعاقد معه.

ويرى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أن الأهم كان خروج الفريق بتتويج محلي هذا الموسم بعد خسارة الليجا، مهما كان سيحدث أمام مانشستر سيتي.

وترتبط بيريز بوعد قطعه على نفسه لأنشيلوتي عقب نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أوساسونا، بأنه سيكون مدرب ريال مدريد الموسم المقبل، وأنه يثق فيه بشكل غير محدود.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي الحزين يصدم جماهير ريال مدريد بالحقيقة بعد كارثة الأبطال

هل يرحل سيلفا عن سيتي بعد رباعية ريال مدريد؟.. مفاجأة منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن