خليفة محمد نور يظهر في الهلال .. تألقه يحرج دياز ويمنع خطط رحيله

تاريخ النشر: 21/05/2023
2158
منذ سنة
خليفة محمد نور يظهر في الهلال .. تألقه يحرج دياز ويمنع خطط رحيله

نال النجم الشاب مصعب الجوير، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استحسان جماهير الزعيم، وذلك فور مشاركته بصفة أساسية مع الفريق في دوري روشن السعودي.

الجوير تدرج في فرق الناشئين بنادي الهلال، حيث يبلغ من العمر 19 عامًا، وشارك مع الزعيم في 11 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، بواقع 437 دقيقة، حيث سجل هدف وحيد، ولم يصنع أي هدف.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

- الصدفة في حياة الجوير

تسببت إصابة سلمان الفرج قائد نادي الهلال، في تواجد مصعب الجوير ضمن التشكيلة الأساسية للهلال في منطقة وسط الملعب، وهو في سن صغير، وهو أمر جيد في بداية هذا اللاعب الشاب.

لم يتوقف الجوير عند مشاركته فقط مع الفريق الأول وظهوره وسط نجوم الزعيم، بل تألق بشكل لافت في كل المباريات التي خاضها هذا الموسم، خاصة أمام الاتحاد في الكلاسيكو، مما جعل بعض الجماهير تشبهه بالأسطورة محمد نور.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- مطالب جماهيرية للحفاظ على "جوهرة" الزعيم

تنادي بعد الأصوات الجماهيرية في الوقت الحالي بضرورة الحفاظ على مصعب الجوير، حتى في حالة التعاقد مع صفقات قوبة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وطالبت الجماهير بإبرام عقد طويل الأمد مع اللاعب كونه أحد اللاعبين الواعدين في صفوف الزعيم، حيث سيكون له دور مؤثر وكبير مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره العدالة، الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.  

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة، بفارق 10 نقاط عن النصر المتصدر. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

قضية النصر ضد كنو والهلال.. .. إعلان أسماء المحكمين رسميا

تحذيرات في النصر من صفقة مفخخة.. قاهر الهلال يخدع آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن