تصريح لاعب الهلال يصيب الجماهير بالذهول ..ورطة لإدارة فهد بن نافل

تاريخ النشر: 21/05/2023
752
منذ سنة
تصريح لاعب الهلال يصيب الجماهير بالذهول ..ورطة لإدارة فهد بن نافل

سلط الإعلامي الرياضي محمد الأحمري، الضوء على تصريح الظهير الأيمن محمد البريك المفاجئ للشارع الرياضي، وخاصة لجماهير الزعيم، عقب مباراة فريقه الهلال أمام ضمك، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وحقق الهلال فوزًا صعبًا على ضمك، بهدف دون مقابل، الجمعة، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

وقال البريك في تصريحات للناقل الرسمي "SSC"، بعد مباراة الهلال وضمك: "أبارك لجمهور الهلال الذي حضر مباراة ضمك اليوم، فلم يقصروا وكذلك زملائي اللاعبين، حققنا انتصارًا مهمًا لتحسين ترتيبنا في الدوري". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

كلمات محمد البريك تدهش جماهير الهلال

كلمة البريك "حققنا انتصارًا مهمًا لتحسين ترتيبنا في الدوري"، كانت لها أصداء واسعة وأصابت الجماهير الهلالية بحالة من الدهشة والاستياء، خاصة وأن الزعيم حامل اللقب ومحتكر المسابقة آخر ثلاثة مواسم، فكيف يصل به الوضع لمجرد تحسين مركز بجدول الدوري. 

الهلال يحتل المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، برصيد 53 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ63 نقطة، والنصر الوصيف بـ60 نقطة. 

وقال الإعلامي الرياضي محمد الأحمري، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "تصريح البريك لا يرضي الجمهور الهلالي المعتاد على المنصات والذهب، ويحمل الإدارة مسؤولية أكبر".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وتابع الأحمري: "هذا الأمر لا يليق، بزعيم آسيا الذي اعتاد على المنصات والإنجازات، الكل يدرك أن ما حدث هذا الموسم مختلف، منها أمور كثيرة تحدثنا عنها، ولكن يظل الجمهور الهلالي لا يرضى إلا بالمنصات". 

شباب الهلال يستطيع حل الأزمة

وتطرق الإعلامي الرياضي إلى نقطة هامة، قائلًا: "على إدارة الهلال أن تنظر إلى اللاعبين الشباب، على أنهم كنز، يجب أن يكون ركن أساسي، لا يجب أن يكون لديك لاعب بقيمة فنية كبيرة أمثال مصعب الجوير، ولا يجد فرصته للعب في الفريق، رغم الإصابات والإرهاق لدى ذوي الخبرة". 

اقرأ أيضا

تحذيرات في النصر من صفقة مفخخة.. قاهر الهلال يخدع آل معمر

عقوبات رسمية قاسية من الانضباط ضد الهلال والاتحاد بعد الشغب

حمل تطبيق سعودي الآن