الأهلي يجهز لاعبيه بمعسكر أوروبي استعدادا للعودة إلى دوري روشن

تاريخ النشر: 20/05/2023
422
منذ 10 شهر
الأهلي يجهز لاعبيه بمعسكر أوروبي استعدادا للعودة إلى دوري روشن

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، استعداداته للعودة إلى دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

حجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقعدًا في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، بالموسم المقبل "2023-2024"، حيث اكتمل عقد المتأهلين إلى دوري المحترفين، بتأهل أندية الأخدود والحزم والرياض.

ويتزعم الأهلي صدارة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 68 نقطة من 32 مباراة، ويأتي الأخدود في الوصافة بـ65 نقطة، ثم الحزم ثالثًا بـ64 نقطة، والرياض رابعًا بـ62 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم.

معسكر أوروبي يجهز الأهلي للموسم القادم

وفقا للإعلامي الرياضي وليد سعيد، فإن إدارة الأهلي بدأت في الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل، حيث تجهز الآن معسكر أوروبي، لاستضافة الراقي في الصيف المقبل.

وكنت سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يجري لاعبين النادي ‎الأهلي الآن إجراءات استخراج فيزا السفر الاوروبية " شنغن " إستعدادا للمعسكر الخاص بالموسم القادم".

ويستضيف الأهلي نظيره القادسية، في الجولة 33 من دوري الدرجة الأولى، يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يحل ضيفًا على الحزم في الرس، في 29 مايو الجاري، في لقاء الجولة 34 والأخيرة من الموسم.

وفي حالة فوز الأهلي في مباراتيه أمام القادسية والحزم، سوف يصل إلى النقطة 74، ويتوج رسميًا بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، دون النظر إلى نتائج الفرق المنافسة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سيناريو السومة والأهلي يتكرر مع سالم في الهلال.. نهاية قاسية

6 سيناريوهات تقود الأهلي إلى لقب دوري يلو للدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن