رسالة لبيريز.. جماهير ريال مدريد ترفض رحيل أنشيلوتي رغم الانهيار

تاريخ النشر: 20/05/2023
147
منذ سنة
رسالة لبيريز.. جماهير ريال مدريد ترفض رحيل أنشيلوتي رغم الانهيار

مازال تؤمن إدارة وجماهير ريال مدريد الإسباني، بقدرات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة عمله مع الفريق الملكي، الموسم، رغم الموسم الكارثي الذي انتهى بخسارة الليجا ودوري الأبطال.

وسيخرج ريال مدريد هذا الموسم، بكأس ملك إسبانيا فقط، والذي حققه بالفوز على أوساسونا بهدفين لواحد، قبل أسبوعين في ملعب لاكارتوخا في إشبيلية.

وودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا، من نصف النهائي، بالخسارة القاسية التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (4-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخسر ريال مدريد، أيضا لقب الدوري الإسباني، لصالح غريمه التقليدي برشلونة، ومن قبله السوبر أمام الفريق الكتالوني في شهر يناير الماضي، وهو ما أثار الجدل، حول احتمالية مغادرة أنشيلوتي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الساعات الماضية، عقد اجتماع بين أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الذي جدد الثقة في المدرب الإيطالي، والذي سيستمر حتى نهاية عقده في صيف 2024.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجماهير تثق في أنشيلوتي: 

أجرت صحيفة "آس" الإسبانية، استطلاع رأي، حول آراء جماهير ريال مدريد، بشأن رحيل أو استمرار المدرب كارلو أنشيلوتي مع فريقه الموسم المقبل.

وأظهرت نتائج استطلاع الرأي، نسبة (64%) من المشاركين في التصويت، رغبتهم في استمرار كارلو أنشيلوتي مدربا لريال مدريد في الموسم المقبل.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، كانت نسبة ضئيلة من المصوتين ضد استمرار المدرب الإيطالي، مطالبين بالتعاقد مع مدرب أخر في نهاية الموسم الجاري.

وقاد أنشيلوتي بدون أي تعاقدات جديدة سواء في الموسم الماضي أو الحالي، نحو تحقيق 6 بطولات خلال موسمين، بداية من السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، كأس إسبانيا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقترب من ضم هدف النصر الأول.. صدمة للعالمي

قاهر ريال مدريد يطلب الرحيل لبرشلونة.. نجم سيتي مفاجأة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن