من هو بديل بنزيما في ريال مدريد الموسم المقبل؟.. "مفاجأة مثيرة"

تاريخ النشر: 20/05/2023
477
منذ سنة
من هو بديل بنزيما في ريال مدريد الموسم المقبل؟.. مفاجأة مثيرة

بات خوسيه لويس ماتو "خوسيلو" مهاجم إسبانيول برشلونة، المرشح الأول لتدعيم هجوم ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خلال اجتماعه يوم أمس الجمعة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بضرورة التعاقد مع مهاجم بديل لكريم بنزيما.

وتعد هذه المرة ليست الأولى التي يطلب فيها أنشيلوتي التعاقد مع مهاجم جديد، ليكون بديلا لبنزيما، الذي انهكته الإصابات هذا الموسم كثيرا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغاب بنزيما عن 30% من مباريات ريال مدريد هذا الموسم، وهو ما كان سببا في خسارة لقب الدوري الإسباني، لصالح الغريم التقليدي برشلونة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وكان الصربي فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الخاير الأول لريال مدريد في الفترة الماضية، بكونه أحد أفضل المهاجمين الشباب في القارة الأوروبية.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

عودة خوسيلو لريال مدريد:

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن انتقال خوسيلو لريال مدريد، بات يعتمد بشكل أساسي على هبوط إسبانيول للدرجة الثانية، خاصة أن الفريق يحتل المركز الـ19 بلائحة الليجا.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن جوسيلو سيغادر إسبانيول مباشرة حال هبوطه للدرجة الثانية، خاصة أنه ثالث هدافي الليجا هذا الموسم، برصيد 14 هدفا خلف بنزيما صاحب الـ17 هدفا.

ويأتي ترشيح خوسيلو للعودة لريال مدريد من جديد، بكونه أحد أبناء النادي، بعد تأكيد رحيل ماريانو دياز في الصيف المقبل، خاصة أن أنشيلوتي لم ولن يعتمد عليه نهائيا.

اقرأ أيضا

بيريز يصالح جماهير ريال مدريد ويقرر تجديد عقد نجمه البرازيلي

ريال مدريد يقترب من ضم هدف النصر الأول.. صدمة للعالمي

حمل تطبيق سعودي الآن