ليفاندوفسكي يصعق بنزيما بنهاية مأساوية للموسم.. "هل يحسم اللقب؟"

تاريخ النشر: 20/05/2023
299
منذ سنة
ليفاندوفسكي يصعق بنزيما بنهاية مأساوية للموسم.. هل يحسم اللقب؟

يرفض البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، التفريط في جائزة هداف الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

وتراجع بشدة مردود ليفاندوفسكي التهديفي منذ العودة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث لم يسجل الهداف البولندي سوى 10 أهداف منذ المونديال.

ويتصدر ليفاندوفسكي حتى الآن قائمة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 21 هدفا، بفارق 4 أهداف عن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ملاحقه المباشر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويستعد ليفاندوفسكي مساء اليوم السبت، لخوض مواجهة برشلونة ضد ريال سوسييداد، على ملعب كامب نو، في الجولة 35 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

وشارك ليفاندوفسكي في حسم برشلونة لبطولة الدوري الإسباني، هذا الموسم، بعد أن سجل ثنائية في لقاء حسم اللقب، ضد إسبانيول الأسبوع الماضي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

هداف الدوري الإسباني: 

وقال ليفاندوفسكي في حوار مع شبكة "ESPN"، عن المنافسة الأوروبية الموسم المقبل: "اعتقد الموسم القادم سنشارك ونحن أبطالاً لليجا".

وأضاف: "في كامب نو تعادلنا أمام إنتر وهم الأن بالنهائي، في كرة القدم قد تحدث هذه الأمور، عانينا من إصابات في المباريات المهمة، كانت هذه دروس مهمة لنا وسوف نستفيد منها".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضح حول حسم جائزة هداف الليجا: "تبقى 4 مباريات وفي رأسي دائمًا محاولة تسجيل الأهداف، في المباريات المتبقية سأحاول تسجيل الأهداف ونتمنى أن نكون جيدين دفاعيًا وهجوميًا".

وأتم عن أفضل لحظاته في موسمه الأول مع برشلونة: "هناك عدة لحظات مثل الفوز على فالنسيا وريال مدريد بالكامب نو، ايضًا هناك أول أهدافي في عيد ميلادي".

اقرأ أيضا

بنزيما يمنح ليفاندوفسكي فرصة ثمينة لحسم بيتشيتشي

ليفاندوفسكي يقود برشلونة أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن