أول جائزة فردية لليفاندوفسكي مع برشلونة.. "هل يمنعه بنزيما؟"

تاريخ النشر: 15/05/2023
176
منذ 11 شهر
أول جائزة فردية لليفاندوفسكي مع برشلونة.. هل يمنعه بنزيما؟

يقترب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، من حصد جائزة "البيتشيتشي" هداف الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

وشارك ليفاندوفسكي، في اكتساح برشلونة لمضيفه إسبانيول برباعية مساء اليوم، ليتوج رسميا، بلقب الدوري الإسباني للمرة 27 في تاريخه.

وسجل ليفاندوفسكي ثنائية في شباك إسبانيول، ليواصل انفراد بصدارة هدافي الدوري الإسباني، بفارق كبير عن ملاحقه المباشر كريم بنزيما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وتقدم برشلونة مبكرا أمام إسبانيول، في الدقيقة "11" من عمر الشوط الأول، عبر نجمه روبرت ليفاندوفسكي، بعد عرضية رائعة من الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت" 

وعاد ليفاندوفسكي، ليسجل الهدف الثالث لبرشلونة، في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول، بعد عرضية أرضية من زميله رافينيا ليضعها في الشباك بسهولة.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

هداف الدوري الإسباني: 

رفع ليفاندوفسكي رصيده في صدارة هدافي الدوري الإسباني، هذا الموسم، بالثنائية في شباك إسبانيول لـ 21 هدفا، بفارق 4 أهداف عن ملاحقه المباشر كريم بنزيما.

ويمتلك كريم بنزيما في رصيده حتى الأن 17 هدفا، حيث لم يشارك في أخر جولتين مع ريال مدريد في المسابقة، بداعي الإصابة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وبات يمتلك ليفاندوفسكي فرصة مميزة لحسم جائزة "البيتشيتشي"، في الجولات الأربع المقبلة، وتحديدا في مباريات (ريال سوسييداد، بلد الوليد، مايوركا، سيلتا فيجو).

وسيكون ليفاندوفسكي، أول لاعب يفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني، منذ رحيل النجم ليونيل ميسي أخر من توج بالجائزة في موسم 2020-2021.

اقرأ أيضا

بطل الدوري الألماني؟.. ليفاندوفسكي يصدم جماهير برشلونة باختياره

مرحبا بعودتك ليو.. تسريب حديث ميسي وليفاندوفسكي في حفل لوريوس

حمل تطبيق سعودي الآن