من الكنترول.. "سيناريو الصفقات" يصدم الاتحاد ويسعد النصر والهلال

تاريخ النشر: 19/05/2023
2754
منذ 11 شهر
من الكنترول.. سيناريو الصفقات يصدم الاتحاد ويسعد النصر والهلال

بعد اقتراب الموسم الكروي الجاري من نهايته، توقع الإعلامي الرياضي نايف الروقي، سيناريو المنافسة في الأمتار الأخيرة على مسابقة الدوري بين الاتحاد والنصر، وشكل فترة الانتقالات القادمة والصفقات العالمية وعلى رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسياسية الإدارة الهلالية في صفقة القرن. 

واشتعل الصراع بين الاتحاد والنصر قبل آخر 3 جولات على ختام موسم 2022-2023 من دوري روشن، خاصة بعد تعادل العميد مع الهلال في الكلاسيكو، بهدفين لكل فريق، بينما اقتنص العالمي فوزا ثمينا خارج أرضه على حساب نادي الطائي بهدفين نظيفين.

يحتاج فريق الاتحاد للفوز في جميع مبارياته المتبقية من أجل التتويج الرسمي بالدوري السعودي للمحترفين، ولكن حتى يحقق النصر اللقب لابد من تعثر العميد في مباراة. 

ولا ننسى أن إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قدمت استعجال إلى مركز التحكيم الرياضي تطلب فيه سرعة البت في قضية عدم نظامية مشاركة محمد كنو مع الهلال في مباراة الديربي بالدوري الأول، وفي حال الحكم للأصفر بالقضية سيحصل على نقاط المباراة ووقتها سيكون الفارق مع الاتحاد نقطة واحدة فقط وليس ثلاث كما هو الوضع حاليا.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وبالعودة لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، نجد أن الاتحاد يتصدر برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الوصافة بـ60 نقطة، والشباب ثالثا بـ53، والهلال في المرتبة الرابعة بـ50 نقطة.  

وفي السياق ذاته، يرى الإعلامي الرياضي نايف الروقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الفترة المقبلة ستشهد أحداثا مثيرة على الساحة الرياضية تزيد المنافسات سخونة في الملعب وخارجة، يأتي في مقدمتها لعب النصر بمونديال الأندية لعيون رونالدو، ويجلب الهلال ميسي بعد غياب عن فترتين تسجيل لإسعاد جماهيره.

وكتب الروقي: "متوقع أن يكسب النصر قضية محمد كنو وبالتالي يصبح الفارق بينه وبين الاتحاد نقطة واحدة".

وتابع نايف الروقي: "الاتحاد متوقع وبشكل كبير يتعثر أمام الفيحاء والطائي، والنصر سينتصر في مواجهاته المتبقية وسيشارك كرستيانو رونالدو في كأس العالم للأندية القادمة".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ونشر الإعلامي نايف الروقي صورة لكنو أمام ميسي من مباراة المنتخب الوطني السعودي أمام الأرجنتين، مغردا: "الهلال في حال خسارته لقضية كنو سيتم الإعلان عن توقيعه مع ميسي، أعلاه كله توقع فقط".

اقرأ أيضا

النصر يطالب كاس بالتسجيلات في قضية حمد الله

مفاجآت مرتقبة| رسالة مثيرة لرئيس النصر السابق.. رونالدو البداية

حمل تطبيق سعودي الآن