النصر يطالب "كاس" بالتسجيلات في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 19/05/2023
542
منذ سنة
النصر يطالب كاس بالتسجيلات في قضية حمد الله

قررت إدارة نادي النصر، تقديم طلب رسمي إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بإرفاق تسجيلات حمد الله، ضمن ملفات القضية التي قدمها النصر ضد اللاعب.

وتقدم مسئولو نادي النصر بطلب استئناف إلى محكمة "كاس"، عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في أكتوبر الماضي، بإلزام النصر بسداد الرواتب المتأخرة للاعب عبد الرزاق حمد الله، وإعادة المبالغ التي تم حسمها منه خلال فترة جائحة "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة النصر ستطالب محكمة "كاس"، بمذكرة رسمية خلال الأيام المقبلة، بإدخال التسجيلات الصوتية التي تثبت تفاوض حمد الله مع الاتحاد، أثناء سريان عقده مع النصر، وهو ما لم يأخذ به "فيفا" عند إصدار قراره الرسمي، على أن يتم تحديد قائمة المحكمين بعدها، للبت في القضية التي قد تستمر لعدة شهور.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله، طالب إدارة النصر بالحصول على مبلغ 8.8 ملايين يورو؛ نظير فسخ عقده لسبب غير مشروع، بينما طالب النصر اللاعب بمبلغ 9.5 ملايين يورو، بعد توصيات الفريق القانوني بتخفيض الشرط الجزائي الذي يبلغ 20 مليون يورو.

وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قد أخطر نادي النصر بأن إلغاء عقد عبد الرزاق حمد الله غير مشروع، ولم يتم التطرق إلى التسجيلات، ليتم إلزام النصر بسداد مستحقات اللاعب المغربي.

كشف حيثيات قضية النصر وحمد الله.. "ادعاء الطرفين و100 مرفق"

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

القصة الكاملة لحقيقة إهانة عبد الرزاق حمد الله بألفاظ قاسية

تاليسكا سر أزمة النصر.. من حمد الله إلى كرستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن