تاليسكا سر أزمة النصر.. "من حمد الله إلى كرستيانو رونالدو"

تاريخ النشر: 09/05/2023
2216
منذ سنة
تاليسكا سر أزمة النصر.. من حمد الله إلى كرستيانو رونالدو

يرى الناقد الرياضي عادل عصام الدين، أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف النصر، لديه مشكلة "نفسية"، تظهرها الأزمات المتكررة مع كل مهاجمي العالمي. 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نظيره الخليج بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال عادل عصام الدين، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف": "أرى أن هناك مشكلة كبيرة عند تاليسكا، سابقة مع حمد الله، والآن مع كريستيانو". 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتابع الناقد الرياضي: "تاليسكا يرغب يكون دائمًا في الصورة تحت الأضواء (النجم الأوحد)، كانت له مشكلة مع فينيسنت أبو بكر ومن قبله حمد الله". 

وأضاف عادل عصام الدين: "تاليسكا تألق مع النصر، عندما كان يلعب لحاله بالفريق في عدم وجود أي نجم آخر، هنا الجانب النفسي يلعب دور كبير بحالة اللاعب المزاجية". 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأردف الناقد الرياضي: "تاليسكا أمام الخليج غير موجود لا يقاتل، أحيانًا ليس شرطًا أن تسجل، ولكن تظهر أن لديك الروح لمساعدة الفريق، وتبغى تسوى شيء تاليسكا لا". 

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ62 نقطة، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الرياضي.

اقرأ أيضا

حارس الخليج يرد على صافرات استهجان جماهير النصر ورونالدو

استقالة في النصر بعد اقتراب الاتحاد من ملامسة لقب الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن