الغامدي "يهين" لاعبي الشباب ويؤكد البلطان ليس مزهرية كغيره

تاريخ النشر: 18/05/2023
4307
منذ سنة
الغامدي يهين لاعبي الشباب ويؤكد البلطان ليس مزهرية كغيره

أطلق خالد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تصريح ناري، عقب الخسارة أمام الوحدة، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وتلقى الشباب خسارة صادمة على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل أمام فريق الوحدة، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

وقال خالد الغامدي في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الشباب والوحدة: "المباراة الماضية استحوذنا على الملعب كامل وما وفقنا، ولكن هذه المباراة صراحة ما قدمنا شيء كلاعبين". 

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

وأضاف نجم الشباب: "نحن اللاعبين نتحمل المسؤولية مائه بالمائه في هذه المباراة، يستحق الوحدة الفوز، ونقول لهم مبروك وهارد لك لجماهيرنا  لا يستاهلون الذي يصير". 

وتابع الغامدي: "الشباب واضح الخلل، خالد البلطان لو معه دعم بالشتوية ما شفنا أشباه اللاعبين اللي موجودين الآن،  البلطان شايل النادي على راسه ماهو مزهرية مثل غيره، جالس يقدم كل شيء بمفرده، لا عضو شرف أو دعم لا أريد أن أدخل في التفاصيل ولكن نحن اللاعبين نلمسها". 

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

واختتم نجم الشباب تصريحاته، قائلا: "هذا الموسم انتهى كدوري، لكن المنافسة ما زالت مستمرة في الملعب، وإن شاء الله نعوض الموسم القادم".

اقرأ أيضا

الاتفاق يفوز على الشباب بالدوري الرديف.. انتصارين في 24 ساعة

قبل ديربي النصر.. الشباب يخسر على أرضه من الوحدة بأخطاء دفاعية

حمل تطبيق سعودي الآن