ثنائي النصر الأجنبي مهدد بالغياب عن ديربي الشباب

تاريخ النشر: 16/05/2023
1183
منذ 11 شهر
ثنائي النصر الأجنبي مهدد بالغياب عن ديربي الشباب

يواجه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ألفارو جونزاليس وجيسلان كونان، شبح الإيقاف والغياب عن ديربي الشباب، في الدوري السعودي للمحترفين. 

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن المقرر، يستضيف فريق النصر، نظيره الشباب، يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو الجاري، على استاد الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 

وفي حال حصول أي من ثنائي النصر الأجنبي، المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، أو الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان، على البطاقة الصفراء الرابعة أمام الطائي، مساء اليوم الثلاثاء، سيغيبان رسميا عن ديربي الشباب، حيث يمتلك الثنائي 3 بطاقات صفراء.

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإنه في حالة حصول أي لاعب على 4 بطاقات صفراء، فإنه يتعرض للإيقاف والغياب تلقائيًا عن المباراة التالية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويحل النصر، ضيفا على الطائي، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن.

ويحتل النصر، وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث بـ 53 نقطة، والهلال رابعا بـ 49 نقطة.

اقرأ أيضا

صافرة أرجنتينية تقود مباراة الهلال والاتحاد.. والخربوش للنصر

الخربوش يرعب جماهير النصر قبل مواجهة الطائي.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن