دياز يرحل بقائمة الأجانب في الهلال.. نهاية جيل صنع تاريخا للزعيم

تاريخ النشر: 18/05/2023
12015
منذ 11 شهر
دياز يرحل بقائمة الأجانب في الهلال.. نهاية جيل صنع تاريخا للزعيم

عانى نادي الهلال في الموسم الحالي من عقوبة منعه لتسجيل صفقات جديدة بسبب أزمة محمد كنو لاعب الفريق مع النصر، وتوقيعه لناديين في نفس الفترة.

وتسبب عقوبة المنع من القيد في خوض الهلال منافسات الموسم الحالي بدون أي دعم أو تغيير في ملف اللاعبين الأجانب، بالرغم من عدم قناعة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق، بعدد منهم، إلا أنه كان مجبرا على الدفع به.

وخسر نادي الهلال 3 بطولات هذا الموسم هي "كأس السوبر السعودي، ولقب دوري أبطال آسيا، ودوري روشن السعودي للمحترفين، بينما حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز أمام الوحدة بركلات الجزاء.

وأعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، عن رحيل المدرب الأرجنتيني، وعدم تجديد التعاقد معه الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز فيه مستقبل اللاعبين الأجانب مع الهلال في الموسم الجديد، خاصة مع ارتباط أكثر من نجم عالمي بالانتقال إلى الزعيم خلال الميركاتو القادم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

دياز يرحل بقائمة الأجانب عن الهلال

رامون دياز: رحل رسميا بعد قرار عدم تجديد عقده

جانج هيون سو: المدافع الكوري لم يتم حسم قرار التجديد معه لموسم جديد، إلا أن القرار الأقرب هو رحيله.

جوستافو كويلار: النجم الكولمبي مطلوب بشدة في الدوري البرازيلي، وإدارة الهلال طلبت الحصول على 5 مليون دولار للموافقة على رحيله إلى أنترناسيونالي.

ميشايل ديلجادو: النجم البرازيلي رغم تقديمه مستويات فنية مميزة، إلا أنه يرغب في الرحيل والعودة إلى بلاده، بالإضافة لتقارير كشفت عن اتفاقه مع نادي غريميو.

ماثيوس بيريرا: النجم البرازيلي بات مؤكدا رحيله قبل نهاية عقده، سواء بالبيع النهائي إلى الوحدة الإماراتي، أو العودة إلى بلاده.

أوديون إيجالو: المهاجم النيجيري ينهي عقده في الموسم الحالي، وتم حسم قرار رحيله سواء إلى العين الإماراتي الذي طلب التعاقد معه أو الدوري القطري.

لوسيانو فييتو: النجم الأرجنتيني ينتهي عقده في نهاية الموسم، وبات رحيله مؤكدا إلى الدوري الإسباني، خاصة بعد ارتباط اسمه بالعودة إلى نادي فياريال، وذلك بعد تألقه اللافت في كأس العالم للأندية.

موسى ماريجا: الجناح المالي سيخضع للتقييم من جانب المدرب الجديد لنادي الهلال، على أن يتم حسم مستقبله قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

أندريه كاريلو: إدارة الهلال حسمت قرارها بشأن النجم البيروفي، خاصة بعد تجديد عقده وستعمل على استمراره مع الزعيم.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

"بن نافل كان سيطرد جحفلي".. توابع زلزال كلاسيكو الهلال والاتحاد  

الهلال وضمك.. موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع من إيمليانو 

حمل تطبيق سعودي الآن