الجداوي يكشف أسباب رحيل مدرب الطائي بعد السقوط أمام النصر

تاريخ النشر: 18/05/2023
3104
منذ سنة
الجداوي يكشف أسباب رحيل مدرب الطائي بعد السقوط أمام النصر

كشف الإعلامي الرياضي، نجيب الجداوي، أسباب رحيل الروماني ميريل رادوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على خلفية سوء نتائج الفريق في مسابقة دوري روشن السعودي.

وخسر الطائي أمام ضيفه النصر، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي، الثلاثاء الماضي، بهدفين دون رد، أحرزهم كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، وأندرسون تاليسكا.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت   

وقررت إدارة نادي الطائي، إقالة الروماني ميريل رادوي عن منصبه في تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وكلفت المساعد خوسيه باريتو لقيادة الفريق الأول مؤقتًا في الثلاث مباريات المتبقية للفريق من الموسم الرياضي الحالي.

وكتب الجداوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"بحسب مصادر مقربه.. حديث ميريل رادوي في المؤتمر الذي أعقب مواجهة النصر، وتلميحه بأن الطائي منح الفوز للنصر وأن المباراة لم تكن تعني لهم شيء، هي القشة التي اطاحت بالمدرب الروماني، الاقالة اعتراف بخطأ المدرب .. و الاعتراف سيد الادلة".

ويحتل الطائي، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 27 مباراة، ليضمن الطائي البقاء في دوري المحترفين، بالموسم المقبل "2023-2024".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ومن المقرر أن يلتقي الطائي مع أندية التعاون والوحدة والاتحاد، في الجولات 28 و29 و30 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان ميريل رادوي، قد تولى تدريب الطائي، منذ يناير الماضي، وقاد الفريق في 14 مباراة في مسابقة دوري روشن السعودي، شهد 7 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم، كما سجل الطائي 30 هدفًا واستقبل 29 هدفًا.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

الخربوش يرعب جماهير النصر قبل مواجهة الطائي.. ماذا يحدث؟

جمهور النصر يوجه رسالة لإدارة آل معمر قبل مواجهة الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن