اجتماع طارئ في ريال مدريد بعد السقوط التاريخي.. "ماذا سيحدث؟"

تاريخ النشر: 18/05/2023
494
منذ 11 شهر
اجتماع طارئ في ريال مدريد بعد السقوط التاريخي.. ماذا سيحدث؟

قرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، عقد اجتماع عاجل مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريقه، لمناقشة مستقبل الفريق، بعد الخروج المهين من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا، باكتساح ضيفه ريال مدريد الإسباني (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في إياب نصف النهائي.

ويمتد تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد لمدة موسم إضافي، حتى صيف عام 2024، رغم الكثير من التقارير التي كشفت عن احتمالية رحيله عن الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد، للتتويج بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ19 في تاريخه، قبل أسبوعين عقب الفوز الصعب على أوساسونا في ملعب لاكارتوخا بهدفين لواحد.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

اجتماع عاصف في ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ما حدث في ملعب الاتحاد بالأمس، لن يؤثر على مستقبل أنشيلوتي الذي سيجدد النادي الثقة فيه، لقيادة الفريق الموسم المقبل.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستدعى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، عقد اجتماع مع كارلو أنشيلوتي في حضور خوسيه أنخيل سانشيز المدير الرياضي، لتحليل وضع الفريق، ومعرفة التحديات والأزمات التي يعاني منها.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وسيناقش الاجتماع تحديدا، الأسماء التي سيتم تدعيم الفريق بها في الصيف المقبل، خاصة مع تقدم معظم لاعبي الفريق في العمر، مع عتاب متوقع بين بيريز وأنشيلوتي على ما حدث في ملعب الاتحاد.

ويرفض ريال مدريد فكرة تغيير أنشيلوتي، رغم الموسم المخيب للأمال، وعدم تحقيق سوى كأس ملك إسبانيا فقط، بكون لا يوجد مدرب أفضل منه متاح حاليا للتعاقد معه.

اقرأ أيضا

نجم سيتي يقرر الرحيل لبرشلونة رغم اكتساح ريال مدريد برباعية

صحف العالم| القاتل الأزرق يقصي ريال مدريد بفوز تاريخي من الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن