شجار عنيف بين جوارديولا ودي بروين أمام ريال مدريد.. "مذا حدث؟"

تاريخ النشر: 18/05/2023
232
منذ 11 شهر
شجار عنيف بين جوارديولا ودي بروين أمام ريال مدريد.. مذا حدث؟

ظهرت كواليس المشادة الكلامية التي وقعت بين البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا خلال مواجهة ريال مدريد بالأمس.

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا، باكتساح ضيفه ريال مدريد الإسباني (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، في إياب نصف النهائي.

وشارك دي بروين في المباراة أساسيا منذ البداية، حيث تمكن من صناعة الهدف الأول لبرناردو سيلفا، قبل أن يغادر في نهاية المواجهة ليحل بدلا منه الجزائري رياض محرز.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يتأهل مانشستر سيتي لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي اسطنبول في شهر يونيو المقبل، والذي هزم غريمه التقليدي ميلان ذهابا وإيابا (3-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم لقاء الذهاب الذي إقيم الأسبوع الماضي، في ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

أخرس يا جوارديولا: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، كواليس اللقطة التي ظهر فيها دي بروين غاضبا بشدة ويلوح بيده لمقاعد بدلاء فريقه، خلال الشوط الثاني من المباراة.

وحاول دي بروين المرور من إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، ليخطف البرازيلي الكرة منه، لينفعل البلجيكي بشكل مثير للجدل، قائلا: "أخرس.. أخرس".

وانفعل دي بروين على مدربه جوارديولا الذي ظل يطالبه بالتمرير، قائلا له: "مرر مرر"، وسط غضب شديد من المدرب الإسباني تجاه تصرف البلجيكي بالكرة.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال برباعية تاريخية في ريال مدريد 

مانشستر سيتي يكتب التاريخ بعد الإطاحة بالريال.. أرقام قياسية

حمل تطبيق سعودي الآن