نجم سيتي يقرر الرحيل لبرشلونة رغم اكتساح ريال مدريد برباعية

تاريخ النشر: 18/05/2023
124
منذ 10 شهر
نجم سيتي يقرر الرحيل لبرشلونة رغم اكتساح ريال مدريد برباعية

يبدو أن النجم الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، قد اقترب كثيرا من الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد مانشستر سيتي مع جوندوجان في الصيف المقبل 2023، خاصة أن اللاعب قبل موسمين قد جدد تعاقده مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وشارك جوندوجان يوم أمس الأربعاء، في تأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (4-0) على ريال مدريد في ملعب الاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد مانشستر سيتي في صيف عام 2016، مع جوندوجان قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان جوندوجان قد دخل في الفترة الماضية، حسابات برشلونة الإسباني، للتعاقد معه، ولكن تشافي وقتها فضل ضم زميله برناردو سيلفا، قبل أن تفشل صفقة التعاقد معه هو الأخر.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

وأكدت بعض التقارير الإسبانية، أن جوندوجان قد توصل لاتفاق مع برشلونة، بشأن الانتقال لصفوفه الموسم المقبل، مع تخفيض راتبه بعقد يمتد لمدة موسمين.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

جوندوجان لبرشلونة:

تسير المفاوضات بين جوندوجان وبرشلونة، لنجاح عميلة التفاوض بين الطرفين، خاصة أن اللاعب حسم قراره بمغادرة مانشستر سيتي وخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة توصل لاتفاق مع جوندوجان للتعاقد معه بداية من الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

ويفضل جوندوجان عرض برشلونة، على ما قدمه مانشستر سيتي له "موسم واحد فقط"، بسبب مدة التعاقد، رغم أنه كان يحصل مع السيتيزين على راتب سنوي قدره 10.5 مليون يورو.

وأوضحت أن جوندوجان وافق على تخفيض عقده مع برشلونة، والحصول على راتب صافي قدره 6 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت إلى أن جوندوجان سيوقع على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة موسمين حتى صيف عام 2025، مع خيار التجديد لموسم إضافي حتى 2026.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

قرار حاسم من بيريز بعد سقوط ريال مدريد أمام مانشستر سيتي برباعية 

حمل تطبيق سعودي الآن